اعلان

الجيش الجزائري يكتشف قاعدتي إطلاق صواريخ تزامنا مع التظاهرات

صورة أرشيفية
كتب : وكالات

أعلن الجيش الجزائري أنه تمكن من اكتشاف مخبأ للأسلحة والذخيرة، إثر دورية بحث وتفتيش قرب الشريط الحدودي في برج باجي مختار.

الجيش الجزائري

ذكر بيان لوزارة الدفاع الوطني، اليوم الجمعة، أن هذا المخبأ يحتوي على بندقية رشاشة من نوع FMDP، مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف، بالإضافة إلى بندقية نصف آلية من نوع سيمونوف، قاعدتي إطلاق صواريخ عيار 107 ملم،87 قذيفة هاون عيار 82 ملم، و06 قذائف RPG-2.

قاعدتي إطلاق صواريخ عيار 107 ملم

كما عثر على 11 صمامة من مختلف العيارات، 06 حشوات دافعة، وكمية كبيرة من الذخيرة من مختلف العيارات تقدر بـ2496 طلقة.

​من جهة أخرى، وبحسب قناة "النهار"، كشفت ودمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، إثر عملية بحث وتمشيط ببلدية لارباع، ولاية باتنة، ثلاثة مخابئ للإرهابيين وسبع قنابل تقليدية الصنع وأغراض أخرى.

الحراك الشعبي الجزائرى

يأتي هذا بالتزامن مع خروج المتظاهرين في مسيرات للجمعة الـ18 على التوالي من الحراك الشعبي، ليدرك الحراك شهره الرابع على التوالي، ولايزال الجزائريون مصرين على رحيل بقايا النظام الماضي، مؤكدين على ضرورة محاسبة كل الفاسدين، وذلك بحسب "النهار".

اقرأ أيضا.. برايان هوك: إيران تواصل رفع التوتر وترفض أي مبادرات دبلوماسية لنزع فتيل الحرب

وشهدت العاصمة، اليوم الجمعة، توافد عدد كبير من المواطنين من مختلف الولايات من أجل تسجيل حضورهم في المظاهرة للجمعة 18 على التوالي، وفي المقابل، سجلت قوات الأمن حضورها بقوة من أجل ضمان السير الحسن للمظاهرة، وعدم خروجها عن سلميته

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي