اعلان

قناة تايم سبورت الارضية مباشر | تردد قناة تايم سبورت الناقلة لمباراة مصر وزيمباوي

كتب : محمد علي

قناة تايم سبورت الارضية مباشر | تردد قناة تايم سبورت الناقلة لمباراة مصر وزيمباوي، يبحث عشاق كرة القدم المصرية، عن تردد قناة تايم سبورت الأرضية، الناقلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2019، والتي تستضيفها مصر في نسختها الحالية، وتذيع قناة تايم سبورت مباراة منتخب مصر وزيمبابوي، في افتتاح بطولة كأس أمم أفريقيا، تردد قناة تايم سبورت، قناة تايم سبورت الارضية مباشر، تردد تايم سبورت، تردد تايم سبورت الناقلة لمباراة مصر وزيمبابوي.

اقرأ أيضًا.. مروان محسن يقود هجوم مننتخب مصر أمام زيمبابوي في افتتاح الأمم الأفريقية 2019

قناة تايم سبورت الارضية مباشر

تردد قناة تايم سبورت الناقلة لمباراة مصر وزيمباوي

وتستقبل قناة تايم سبورت التردد الأرضي على UHF 32، فيما يأتي تردد تايم سبورت الفضائي على القمر الصناعي نايل سات، على 11449 ومعدل الترميز 27500.

مباراة مصر وزيمبابوي

ومن المقرر أن تستضيف مصر بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، في الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل، في النسخة التي تضم 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة، بعدما كانت تقام على بحضور 16 منتخبًا فقط في النسخ الماضية.

وشهدت بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 في نسختها الحالية، تقسيم المنتخب الـ24 على 6 مجموعات تضم كل واحدة 4 منتخبات، ويصعد المتصدر والوصيف من كل مجموعة إلى الدور التالي، بالإضافة إلى أفضل منتخبين من أصحاب المركز الثالث.

يذكر أن إقامة المباراة الافتتاحية بين منتخب مصر ونظيره زيمبابوي، كانت مهددة بالإلغاء بعد انسحاب لاعبو منتخب المحاربين، نتيجة تأخر مستحقاتهم المالية من اتحاد زيمبابوي، قبل أن يتدخل سفير زيمبابوي في مصر والمسؤولين عن المنتخب، ليتراجع اللاعبون عن قرارهم بعد وعود بدفع تلك المستحقات.

وبسبب تهديدهم بالإنسحاب، تقرر إلغاء المران الأخير لمنتخب زيمبابوي قبل مواجهة منتخب مصر في افتتاح كأس أمم أفريقيا 2019.وشهدت البطولة حفل افتتاح على أعلى مستوى، ذو طابع فرعوني رائع، نال الإشادة من كافة المتابعين، وشمل فقرات استعراضية وفقرة غنائية شارك فيها المطرب المصري حكيم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً