اعلان

نتيجة مباراة مصر وزيمبابوي في كأس الأمم الأفريقية 2019

كتب : محمد علي

يقدم أهل مصر لمتابعيه من عشاق كرة القدم، نتيجة مباراة مصر وزيمبابوي في كأس أمم أفريقيا 2019، في المباراة المقامة على ستاد القاهرة الدولي، في افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية، نتيجة ماتش مصر، نتيجة مباراة مصر وزيمبابوي، نتيجة ماتش مصر الان، نتيجة مباراة مصر الان، نتيجة مباراة منتخب مصر وزيمبابوي، نتيجة مباراة مصر في كأس أمم أفريقيا، نتيجة مصر وزيمبابوي، نتيجه مباراه مصر، نتيجه مباراه مصر وزيمبابوي في كأس أمم أفريقيا، نتيجة ماتش منتخب مصر اليوم.

اقرأ أيضًا.. الجماهير المصرية تستقبل مشجعي زيمباوبوي بالسيلفي (صور)

نتيجة مباراة مصر وزيمبابوي في كأس أمم أفريقيا 2019

نتيجة منتخب مصر اليوم

وأعلن المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، التشكيل الرسمي لمباراة الفراعنة أمام زيمبابوي وجاء كالآتي:

محمد الشناوي في حراسة المرمى.

أحمد المحمدي، أحمد حجازي، محمود علاء، أيمن أشرف في خط الدفاع.

محمد النني، طارق حامد، في منتصف الملعب.

عبد الله السعيد، محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح في الثلاثي أسفل المهاجم.

مروان محسن في مركز رأس الحربة.

نتيجة ماتش مصر وزيمبابوي

نتيجة مباراة منتخب مصر امام زيمبابوي

وكان المدرب المساعد لمنتخب زيمبابوي، أطلق تصريحًا مثيرًا حول الحضور الجماهيري في مواجهة منتخب مصر، حيث قال: " اعتدنا على اللعب أمام الجماهير، لكن في الحقيقة أن المنتخب المصري سيتأثر بسبب ضغط الجماهير عليه".

نتيجة ماتش مصر وزيمبابوي

نتيجة مباراة منتخب مصر امام زيمبابوي

واستمر في تصريحاته المثيرة عن المنتخب المصري وهذه المرة حول محمد صلاح قائلًا: "نعلم خطورة صلاح جيدًا، لكن نستطيع أن نتعامل معه، ونعلم جيدًا نقاط قوة وضعف المنتخب المصري".

ومن المقرر أن تستضيف مصر بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، في الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل، في النسخة التي تضم 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة، بعدما كانت تقام على بحضور 16 منتخبًا فقط في النسخ الماضية.

وشهدت بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 في نسختها الحالية، تقسيم المنتخب الـ24 على 6 مجموعات تضم كل واحدة 4 منتخبات، ويصعد المتصدر والوصيف من كل مجموعة إلى الدور التالي، بالإضافة إلى أفضل منتخبين من أصحاب المركز الثالث. 

يذكر أن إقامة المباراة الافتتاحية بين منتخب مصر ونظيره زيمبابوي، كانت مهددة بالإلغاء بعدما انسحب لاعبي منتخب المحاربين بسبب تأخر مستحقاتهم المالية، قبل أن يتدخل سفير زيمبابوي في مصر والمسؤولين عن المنتخب، ويتراجع اللاعبون عن قرارهم.بداية المباراةمصر تتقدم علي زيمبابوي بهدف تريزيجيه في الدقيقة  41 

الشوط التاني

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التعاون الاقتصادي وحرب غزة يتصدران مباحثات السيسي ورئيس البوسنة والهرسك بالاتحادية