اعلان

كأس الأمم الإفريقية 2019.. أعلام مصر تزين وجوه أطفال سوهاج (صور)

بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، ألقت بظلالها على شتى ربوع مصر، ومن بين تلك الربوع محافظة سوهاج، وينتظر الكبير والصغير في المحافظة مشاهدة مباراة منتخب مصر ونظيره منتخب زيمبابوي، في كأس الأمم الإفريقية 2019.

بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019

ومن أبرز المظاهر الطيبة التي اجتاحت محافظة سوهاج، قيام الأطفال برسم علم مصر على وجوههم ورسومات اخرى طيبة تدخل الفرحة والبهجة على وجوه الآخرين.

وقال محمود سالم، ولي أمر طفل بمحافظة سوهاج، أن ابنه أصر كثيرًا على أن يرسم على مصر وبعض الرسومات الآخرى على جسده، وعلى وجهه قبل مشاهدة المباراة التى ستبدأ بعد قليل.

جدير بالذكر؛ أنه أكد كمال أبو ضيف، وكيل وزارة الشباب والرياضة في سوهاج، أنه يوجد بالمحافظة 49 شاشة عرض بالمجان داخل الأندية ومراكز الشباب، وأن الهيئات الرياضية ومراكز الشباب التي سوف يتم فيها إذاعة مباريات أمم إفريقيا 2019 لتشجيع منتخب مصر في رحلة الحصول عن اللقب الثامن في بطولة الأمم الإفريقية 2019 هي مراكز شباب "نيدة، والصوامعة شرق، والديابات، وجزيرة محروس، والسلاموني بمركز ومدينة أخميم، ومراكز شباب" مدينة جرجا، والحي القبلي بجرجا، والجلاوية، وسفلاق، والطوايل الغربية بساقلتة"، وكذلك مراكز شباب " مدينة البلينا، وعرابة أبيدوس، ونادي البلينا الرياضي بالبلينا، ومدينة جهينة، وجهينة الشرقية، والحرافشة، والطليحات بمركز ومدينة جهينة".

وتابع وكيل وزارة الشباب والرياضة، في سوهاج مراكز الشباب التي ستعرض بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، ويمكن من خلالها متابعة بطولة الأمم الإفريقية 2019 خاصة منتخب مصر وهي: "مدينة دار السلام، وأولاد يحيي، والكشح بدار السلام"، وسلامون، والرياينة المعلقة، ومدينة طما، والمدمر، ومشطا، وأم دومة، ونادي طما الرياضي، والعتامنة بطما"، ومراكز شباب " بنجا، والشيخ زين الدين، وشطورة، ونادي طهطا بطهطا والبطاخ، والعزايزة، وبهتا، ونادي المراغة بالمراغة"، ومركز شباب مدينة المنشاة.

كما سيتم إذاعة مباريات أمم إفريقيا 2019 على شاشات عملاقة بمراكز شباب "مدينة سوهاج، والزهور، وحي راشد، ومركز شباب الري، ونادي سوهاج، فضلا عن استاد سوهاج الرياضي بمركز ومدينة سوهاج لمتابعة بطولة الأمم الإفريقية 2019.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة