اعلان
اعلان

نجمات الفن يشجعن الفراعنة في أمم إفريقيا.. إحداهن مثيرة بقميص المنتخب (صور)

حرصن نجمات وجميلات الفن والمجتمع المصري، بالمشاركة، في عرس افتتاح بطولة أمم أفريقيا مصر 2019، بالحضور أو المشاركة من خلال حساباتهن على مواقع السوشيال ميديا.

ونشرت شذى صورة لها عبر أنستجرام، ظهرت فيها ترتدي تيشيرت منتخب مصر، مع عدد من أصدقائها داخل مدرجات ستاد القاهرة الدولي، مع الجماهير.

ونشرت الفنانة الأردنية دانا حمدان - شقيقة الفنانتين مي سليم وميس حمدان، صورة لها من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت حمدان من خلال الصورة بإطلالة مثيرة وهي ترتدي تيشيرت منتخب مصر، ببطن مكشوف، وبنطال فيزون أسود، وذلك بمناسبة إفتتاح كأس الأمم الأفريقية باستاد القاهرة الدولي اليوم، بـ مباراة مصر وزيمبابوي. 

دانا حمدان 

وقامت الكاتبة والمذيعة ياسمين الخطيب، بمساندة منتخب مصر، قبل ساعات من موعد مباراته أمام منتخب زيمبابوي، باستاد القاهرة الدولي، في العاشرة مساء اليوم، في إفتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية. 

وظهرت ياسمين الخطيب، صورة جديدة لها عبر ستوري حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ظهرت فيها ترتدي تيشيرت منتخب مصر، تشجيعًا منها للمنتخب الوطني. 

ياسمين الخطيب

حضرت نجمة مسرح مصر سارة درزاوي، المباراة الإفتتاحية من بطولة الأمم الإفريقية بين منتخب مصر، أمام زيمبابوي باستاد القاهرة، في تمام الساعة العاشرة مساء.

ونشرت صورة لها من داخل مدرجات استاد القاهرة، من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام": "ايوه روحت".

تابع من هنا.. نتيجة مباراة مصر وزيمبابوي

سارة درزاوي

قامت المطربة ساندي، بمساندة منتخب مصر، قبل ساعات من موعد مباراته أمام منتخب زيمبابوي، باستاد القاهرة الدولي، في العاشرة مساء اليوم، في إفتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية. 

ونشرت ساندي صورة لها عبر أنستجرام، ظهرت فيها ترتدي تيشيرت منتخب مصر، وعلقت عليها قائلة: "ربنا مع منتخبنا ان شاء الله و يفرحونا النهارده". 

شذى

حرصت المطربة شذى، على مساندة منتخب مصر، قبل ساعات من موعد مباراته أمام منتخب زيمبابوي، باستاد القاهرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض