اعلان

التفاصيل الكاملة.. ذبح سائق على يد أصدقائه لسرقته بمنشاة القناطر

صورة ارشيفية

كشفت تحريات أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، عن تفاصيل ذبح سائق لسرقة سيارته، بمنطقة منشأة القناطر، ودلت تحريات أجهزة الأمن أن المجنى عليه يدعى "حسن.ح.م"، في العقد الثاني من عمره، ومقيم بأشمون محافظة المنوفية.

وأوضحت التحريات، أن المتهمين كانوا على معرفة بالمجني عليه، لكونهم مقيمين بنفس المنطقة بأشمون محافظة المنوفية، ويوم الواقعة استدرجوه لمكان الجريمة، بحجة توصيلهم بسيارة سوزوكي فان قيادته، وحاولوا سرقة السيارة عنوة عنه، ولدى محاولته منعهم، تعدوا عليه بالضرب بسلاح أبيض، احدثوا إصابته بجرح قطعي برقبته.

اقرأ أيضاً..انتشار مكثف للشرطة النسائية بمحيط بوابات ستاد القاهرة الدولي

وواصلت التحريات، أنهم بعد قتلهم المجني عليه تخلصوا من جثته بإلقائها بمصرف المياه، ولم يتمكنوا من سرقة السيارة بسبب تلطخها بدماء المجني عليه، وفروا هاربين.

كان نجح رجال الإدارة العامة لمباحث الجيزة، في كشف ملابسات واقعة العثور على جثة شاب مذبوح ومجهول الهوية وملقاة بأحد المصارف، بمركز منشأة القناطر، وتبين أن عاطلين وراء ذبحه لسرقته، وتمكنت القوات من القبض عليهم وأخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة.

وتلقى اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد عاصم أبو الخير رئيس قطاع أكتوبر، بورود بلاغًا للرائد سامح بدوي رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر، من إدارة شرطة النجدة بالعثور على سيارة سوزوكي فان ملطخة بالدماء، بدائرة المركز.

وعلى الفور؛ انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ لفحص السيارة ومعرفة صاحبها ومستقليها قبل العثور عليها.

وفي وقت متزامن لوقت العثور على السيارة، وردت إشارة للواء هشام صادق مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بقطاع أمن الجيزة، بالعثور على جثة شاب طافية بالمياه، وعلى الفور تم الدفع بقوات الإنقاذ النهري، وتم انتشال الجثة، وتبين أنها لشاب مجهول الهوية في العقد الثاني من عمره، ومصاب بجرح ذبحي بالرقبة.

وكلف اللواء محمد الألفي نائب مدير مباحث الجيزة، بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة، ترأسه العميد عاصم أبو الخير رئيس قطاع أكتوبر، وتوصلت جهود فريق البحث إلى هوية الشاب المعثور على جثته، وأنه من أشمون بمحافظة المنوفية، وشوهد قبل اختفائه صحبة 3 أشخاص من بلدته، كما تم التوصل إلى أنهم وراء ذبحه لسرقة سيارته.

وبإعداد عدة مأموريات لضبطهم بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، تمكنت القوات من القبض عليهم، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة لسرقته، وتخلصهم من جثته بإلقائها بالمياه.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة وإخطار اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | ضربة حرة لبيراميدز