اعلان
اعلان

الدقيقة 35.. منتخب مصر يواصل الضغط على زيمبابوي وسط تعادل سلبي

كتب : محمد علي

واصل منتخب مصر تعادله السلبي أمام نظيره زيمبابوي، بعد مرور 35 دقيقة في المباراة المقامة حاليًا على ستاد القاهرة الدولي، في افتتاح بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، ضمن مواجهات المجموعة الاولى.

اقرأ أيضًا.. نتيجة مباراة مصر وزيمبابوي في كأس الأمم الأفريقية 2019

وبعد موجة الضغط العالي في بداية المباراة، تمكن منتخب زيمبابوي من شن هجمات على استحياء على دفاعات الفراعنة، تصدى لها الدفاع بقيادة أحمد حجازي ومحمود علاء.

وكاد محمد صلاح أن يسجل في مرمى زيمبابوي في أكثر من مناسبة، لولا تألق حارس المرمى، ليستمر التعادل السلبي، قبل أن يتعرض نجم الدفاع أحمد حجازي للإصابة في الوجه، ويخرج للعلاج ثم يعود للمواجهة مرة أخرى.

ومن المقرر أن تستضيف مصر بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، في الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل، في النسخة التي تضم 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة، بعدما كانت تقام على بحضور 16 منتخبًا فقط في النسخ الماضية.

وشهدت بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 في نسختها الحالية، تقسيم المنتخب الـ24 على 6 مجموعات تضم كل واحدة 4 منتخبات، ويصعد المتصدر والوصيف من كل مجموعة إلى الدور التالي، بالإضافة إلى أفضل منتخبين من أصحاب المركز الثالث.

يذكر أن إقامة المباراة الافتتاحية بين منتخب مصر ونظيره زيمبابوي، كانت مهددة بالإلغاء بعدما انسحب لاعبي منتخب المحاربين بسبب تأخر مستحقاتهم المالية، قبل أن يتدخل سفير زيمبابوي في مصر والمسؤولين عن المنتخب، ويتراجع اللاعبون عن قرارهم.

وبسبب تهديدهم بالإنسحاب، تقرر إلغاء المران الأخير لمنتخب زيمبابوي قبل مواجهة منتخب مصر في افتتاح كأس أمم أفريقيا 2019.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً