اعلان

نتيجة مباراة مصر الآن.. الفراعنة يواصلون الضغط على زيمبابوي لإحراز الهدف الثاني

كتب : محمد علي

استمر لاعبو منتخب مصر، في فرض الضغط على منتخب زيمبابوي، لتسجيل الهدف الثاني في اللقاء المقام حاليًا على ستاد القاهرة الدولي، في افتتاح بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، والتي تستضيفها مصر في نسختها الحالية الاستثنائية، التي تشهد تواجد 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

اقرأ أيضًا.. الجماهير المصرية تدعم أبو تريكة بالهتاف في الدقيقة 22 أمام زيمبابوي

نتيجة مباراة مصر الان

نتيجة ماتش منتخب مصر

وبدأ لاعبو منتخب مصر الشوط الثاني من المواجهة، بمواصلة الضغط على دفاعات زيمبابوي، وحاول محمود تريزيجيه مباغتة زيمبابوي وسدد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء، وتصدى لها حارس المرمى.

وانتهج لاعبو منتخب مصر اسلوب الضغط العالي والدفاع المتقدم خلال مواجهتهم منتخب زيمبابوي، مما صعب الأمور على منتخب المحاربين في صناعة الفرص.

نتيجة ماتش منتخب مصر

هدف تريزيجيه اليوم

ويتقدم منتخب على زيمبابوي بهدف وحيد حتى الآن، سجله محمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 41 من أحداث اللقاء.

كاس أمم أفريقيا

كاس الأمم الأفريقية

ومن المقرر أن تستضيف مصر بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، في الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل، في النسخة التي تضم 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة، بعدما كانت تقام على بحضور 16 منتخبًا فقط في النسخ الماضية.

وشهدت بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 في نسختها الحالية، تقسيم المنتخب الـ24 على 6 مجموعات تضم كل واحدة 4 منتخبات، ويصعد المتصدر والوصيف من كل مجموعة إلى الدور التالي، بالإضافة إلى أفضل منتخبين من أصحاب المركز الثالث.

يذكر أن إقامة المباراة الافتتاحية بين منتخب مصر ونظيره زيمبابوي، كانت مهددة بالإلغاء بعدما انسحب لاعبي منتخب المحاربين بسبب تأخر مستحقاتهم المالية، قبل أن يتدخل سفير زيمبابوي في مصر والمسؤولين عن المنتخب، ويتراجع اللاعبون عن قرارهم.

وبسبب تهديدهم بالإنسحاب، تقرر إلغاء المران الأخير لمنتخب زيمبابوي قبل مواجهة منتخب مصر في افتتاح كأس أمم أفريقيا 2019.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً