اعلان

مصر تجتاز الاختبار الأول في أمم أفريقيا بالفوز على زيمبابوي بهدف

كتب : محمد علي

حقق منتخب مصر، فوزًا ثمينًا على نظيره زيمبابوي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، في افتتاح بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، التي تستضيفها مصر على مدار شهري يونيو ويوليو.

اقرأ أيضًا.. مباراة مصر وزيمبابوي.. الجماهير المصرية تحيي ذكرى شهداء الأهلي في الدقيقة 74

بدأ المنتخب الوطني المباراة بطريقة رائعة، بسيل من الهجمات على دفاعات زيمبابوي، وكاد مروان محسن أن يفتتح التسجيل في الدقيقة الأولى عبر رأسية لولا تألق الحارس.

وبمرور الدقائق واصل منتخب مصر الضغط على زيمبابوي، وشنوا هجمات خطيرة أبرزها تسديدة عبد الله السعيد في الدقيقة التاسعة، والذي تصدى لها حارس المرمى، فيما حاول منتخب المحاربين شن هجمات فاشلة.

وبعد موجة الضغط العالي في بداية المباراة، تمكن منتخب زيمبابوي من شن هجمات على استحياء على دفاعات الفراعنة، تصدى لها الدفاع بقيادة أحمد حجازي ومحمود علاء.

وسجل هدف اللقاء الوحيد، محمود حسن تريزيجيه الذي استغل تمريرة من أيمن أشرف، ليراوغ مدافعي زيمبابوي، ويحرز الهدف الأول في الدقيقة 41 من أحداث اللقاء.

وبدأ لاعبو منتخب مصر الشوط الثاني من المواجهة، بمواصلة الضغط على دفاعات زيمبابوي، وحاول محمود تريزيجيه مباغتة زيمبابوي وسدد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء، وتصدى لها حارس المرمى.

وبمرور الدقائق، أخذ أداء منتخب مصر في التراخي، وبدأ منتخب زيمبابوي في الاستحواذ على الكرة بدون إحداث خطورة تذكر، إلا من تسديدات من خارج منطقة الجزاء، يتصدى لها الشناوي بتألق.

وحقق منتخب مصر النقاط الثلاث الأولى في أمم أفريقيا، ليتصدر المجموعة الأولى في كأس أمم أفريقيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة