اعلان

أحمد ناجي: الشناوى سيكمل المباريات القادمة كحارس أساسي للفراعنة

أحمد ناجي
كتب :

علق أحمد ناجى، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطنى، على أداء حراس المرمي في المنتخب الوطني، مشيرا إلى تعامل الشناوي مع الكرات التى وصلت له أمام زيمبابوى بنسبة نجاح تصل إلى 100%، فى المباراة التى جمعت المنتخبين على استاد القاهرة الدولى، فى افتتاح أمم أفريقيا 2019 والتى انتهت بفوز مصر بهدف نظيف فى المجموعة الأولى التى تضم إلى جانب مصر وزيمبابوى كلا من الكونغو وأوغندا.

وتابع ناجى، فى تصريحات عقب اللقاء، إن الشناوى أثبت أنه يستحق أن يكون الحارس الأساسى للمنتخب الوطنى، وسعيد بمستواه الذى قدمه، وسيكمل المباريات القادمة كحارس أساسى للفراعنة.

من جانبه.. قال محمد الشناوي، حارس مرمى المنتخب الوطني، إن الفوز أمام زيمبابوي بالمباراة الافتتاحية بأمم أفريقيا بمصر، الأهم بغض النظر عن الأداء.

وتابع خلال تصريحاته بقناة تايم سبورت، عقب انتهاء المباراة: "اللاعبون نفذوا تعليمات المدير الفني خافيير أجيري بالظبط بتحقيق الفوز، اللقاء جاء به جري كثير وجهد كبير".

ووعد الشناوي جماهير الكرة المصرية بتحسن الأداء باللقاءات المقبلة، لا سيما أن لقاء الافتتاح يشهد ضغوطا نفسية على اللاعبين بشكل كبير وبالطبع كان له تأثير على الأداء".

وبفوز مصر على زيمبابوى تصدر المنتخب الوطنى المجموعة الأولى بتحقيقه أول 3 نقاط فى البطولة التى يسعى الفراعنة للتتويج بلقبها بعد غياب اللقب الأفريقى عن دولاب البطولات المصرية منذ عام 2010.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في ذكرى تحريرها.. القطارات تعود إلى سيناء وتعبر كوبرى الفردان الجديد "صور"