اعلان

رانيا يوسف تحتفل بتيشيرت مصر.. ومتابع: الصورة دي فرحتني أكتر من الجون

رانيا يوسف
كتب :

أعربت الفنانة رانيا يوسف عن سعادتها بسبب تنظيم حفل افتتاح تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية بشكل مشرف، ونشرت صورة لها بـ تيشرت منتخبنا الوطني والذي خاض مساء الجمعة مباراته الأولى فى بطولة الأمم الأفريقية باستاد القاهرة وفاز على المنتخب الزيمبابوي.

View this post on Instagram

تنظيم أكثر من رائع ، منتخب مشرف في بلد عظيمه .. كبيره طول عمرك يا بلدي هنكمل المشوار ورا المنتخب في باقي المباريات، وبإذن الله الكأس لينا #تحيا_مصر 🇪🇬 A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on Jun 21, 2019 at 2:55pm PDT

وعلقت رانيا يوسف على صفحتها بموقع إنستجرام: تنظيم أكثر من رائع، منتخب مشرف في بلد عظيمة.. كبيرة طول عمرك يا بلدي، هنكمل المشوار ورا المنتخب في باقي المباريات، وبإذن الله الكأس لينا #تحيا_مصر"، وتفاعل عدد من الرواد مع التعليق والصورة، فقال أحد النشطاء: عرفت مصر كسبت ليه، وقال آخر: الصورة دي فرحتني أكتر من الجون، وعلقت أخرى: كسبنا علشان انتي شجعتي.

وكان منتخب مصر قد تغلب على نظيره منتخب زيمبابوي بنتيجة 1-0 في المباراة الافتتاحية ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي جمعت بينهما على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وتصدر منتخب الفراعنة بقيادة المكسيكي خافيير أجيري ترتيب المجموعة الأولى بعد حصد ثلاث نقاط بالتغلب على منتخب زيمبابوي بهدف نظيف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً