اعلان

زينب تطلب الخلع:"صورني في أوضة نومي ولما طلبت الطلاق ساومني بالصور"

صورة أرشيفية

لم تتخيل زينب أن زوجها سيخدعها طوال ثلاث سنوات ويضع لها كاميرا فى غرفة نومها ويقوم بتصويرها أثناء العلاقة حتى يساومها إذا طلبت الطلاق على حقوقها الشرعية، مما يجعلها تقف على أعتاب محكمة الأسرة بشمال الجيزة لطلب الخلع من زوجها مؤكدة استحالة العشرة معه.

صورنى في أوضة نومى

وقالت الزوجة في مستهل حديثها: "كان زواجا تقليديا حيث تقدم إلى خطبتي عن طريق بعض الأقارب وتم الزواج بعد خطوبة استمرت ٥ أشهر وشعرت خلالهما بالحب من نحوه، وكنت فى غاية سعادتى عندما أصبحت زوجته قولا وفعلا، لأستيقظ على حقيقة أنه يقوم بتصويري وأنا فى غرفة نومى أثناء العلاقة.

بيساومنى على صورى

وتابعت حديثها: "مرت ٣ سنوات وبدأت الخلافات الزوجية تتشد بيننا وكان يتعدى عليا بالضرب والإهانة الشديدة، فطلبت الطلاق وحقوقى فوجدته يقوم بعرض صور لنا أثناء العلاقة واكتشفت أنه يضع كاميرا في غرفة النوم وساومنى على الصور وأن أتنازل عن حقوقي كاملة حتى لا يقوم بعرض الصور على الإنترنت.

اقرأ أيضا: مدير المرور يتفقد الخدمات بمحيط استاد القاهرة قبل انطلاق أمم إفريقيا 2019

دعوى الخلع

وأكملت الزوجة: "لم أكن أتخيل أنه قذر إلى هذا الحد، وأن يقوم بتصويري عارية، وعندما رفضت التنازل قرر أن يتركنى معلقة وقام بنشر صورى على الإنترنت فذهبت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

وقد رفضت الزوجة ذكر أسمها الحقيقي خوفا من بطش زوجها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً