اعلان

في يوم الفيزياء والتاريخ.. للأسبوع الثالث من امتحانات الثانوية العامة 2019.. دوريات أمنية لتأمين اللجان

صورة أرشيفية

امتحانات الثانوية العامة 2019 في أسبوعها الثالث، حيث يجري امتحانا الفيزياء والتاريخ، وانتشرت قوات الأمن فى محيط لجان امتحانات الثانوية العامة 2019 على مستوى الجمهورية؛ لتأمين لجان امتحانات الثانوية العامة 2019 من الخارج ومتابعة الحالة الأمنية وتوفير جو آمن وهادئ للطلاب في امتحانات الثانوية العامة 2019 في الشعبتين العلمي والأدبي. 

امتحانات الثانوية العامة 2019

وتجوب الدوريات المتحركة المكونة من مجموعات قتالية محيط لجان امتحانات الثانوية العامة 2019 والكنترولات العامة والفرعية، فضلاً عن انتشار عناصر بحث وفرق من قوات الأمن ومجموعات عمل من الشرطة النسائية وخدمات مرورية.

اقرأ أيضا: مدير المرور يتفقد الخدمات بمحيط استاد القاهرة قبل انطلاق أمم إفريقيا 2019

امتحانات الثانوية العامة 2019

يأتى انتشار قوات الأمن فى محيط اللجان لتأمين الطلاب ومراقبى امتحانات الثانوية العامة 2019 على حد سواء، والتصدى لأعمال الشغب والبلطجة فى الشوارع أثناء عقد امتحانات الثانوية العامة 2019، ومنع ظاهرة الغش من الخارج، ومنع تواجد أهالى الطلاب فى محيط اللجان، ومنع التحرش بالفتيات ومضايقتهن، ومواجهة أى مظاهر خروج على القانون.

امتحانات الثانوية العامة 2019

ويؤدي طلاب الثانوية العامة بعد قليل امتحانات الثانوية العامة 2019 في الفيزياء للشعبتين العلمي رياضة وعلوم، بينما يؤدي طلاب شعبة الأدبي امتحان مادة التاريخ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً