اعلان

تسريب امتحانات الثانوية العامة 2019 في الفيزياء على صفحات الغش.. والوزارة تقرر العقوبة الرادعة

صورة أرشيفية

امتحانات الثانوية العامة 2019 في مادة الفيزياء تداولتها إحدى صفحات الغش، حيث نشرت نموذج أسئلة من امتحانات الثانوية العامة 2019 زعمت أنه خاص بامتحان الفيزياء، الذي يؤديه طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية حاليا، وتستمر امتحانات الثانوية العامة 2019 في مادة الفيزياء لمدة 3 ساعات، وطالب المسؤولون عن الصفحة بسرعة التفاعل معها وحل النماذج، مؤكدين أنها حقيقية، ويؤديها الطلاب حاليا.

تسريب امتحانات الثانوية العامة 2019 في الفيزياء

وعن تسريب امتحانات الثانوية العامة 2019 في الفيزياء قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إن فريق مكافحة الغش الإلكتروني يتابع تلك الصفحات، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها، وكذلك معرفة الطالب صاحب تسريب امتحان الثانوية العامة 2019 واتخاذ الإجراءات ضده أيضا.

امتحان الثانوية العامة 2019

وكانت وزارة التربية والتعليم قد حذرت من حيازة الطلاب للهاتف المحمول أثناء دخول امتحان الثانوية العامة 2019 حتى لو كان مغلقًا وكذا أي أجهزة تكنولوجية من شأنها تسهيل عملية غش امتحان الثانوية العامة 2019أو المساعدة عليه في امتحانات الثانوية العامة 2019.

امتحان الثانوية العامة 2019

وأكدت أن من يقوم باستخدام الهاتف المحمول في غش امتحانات الثانوية العامة 2019 يعرض للحبس مدة لا تقل عن سنة، وبغرامة لا تقل عن عشرة آلاف جنيه ولا تزيد على خمسين ألف جنيه، مع الحرمان من أداء امتحان الثانوية العامة 2019.

اقرأ أيضاً...اليوم.. طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان مادتي الفيزياء والتاريخ

وتابع أن الجزاء يشمل أيضا من اشترك في طبع، أو نشر، أو إذاعة، أو ترويج أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2019، أو أجوبتها، حيث يعرض نفسه للحبس مدة لا تقل عن سنتين، ولا تزيد على سبع سنوات، وبغرامة لا تقل عن مائة ألف جنيه ولا تزيد على مائتي ألف جنيه، مع الحرمان من أداء امتحان الثانوية العامة 2019.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً