اعلان

موعد مباراة مصر القادمة في بطولة أمم إفريقيا 2019 والقنوات الناقلة

كتب : محمد علي

يقدم أهل مصر لمتابعيه من عشاق كرة القدم، موعد مباراة مصر القادمة في كأس أمم أفريقيا 2019، في البطولة التي تستضيفها مصر فيالفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل، في نسخة استثنائية، بحضور 24 منتخبًا في العرس الأفريقي للمرة الأولى في تاريخ البطولة، بالنظر إلى النسخ الماضية التي شهدت تواجد 16 منتخبًا فقط.

اقرأ أيضًا.. تريزيجيه يسجل على الطريقة العالمية.. شاهد أهداف مباراة مصر وزيمبابوي في كأس أمم أفريقيا 2019

موعد مباراة مصر القادمة في كأس أمم أفريقيا 2019

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر في المباراة القادمة نظيره الكونغو الديموقراطية، يوم الأربعاء المقبل، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومنتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، في ثاني جولات دور المجموعة بكأس أمم أفريقيا.

موعد ماتش مصر القادم

موعد مباراة مصر القادمة في كأس أمم أفريقيا 2019

وكان منتخب مصر قد تمكن من التغلب على زيمبابوي بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة على ستاد القاهرة الدولي، في افتتاح بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، وسجل هدف اللقاء الوحيد محمود حسن تريزيجيه، الذي تمكن من مراوغة الدفاع وإسكان كرته الشباك معلنًا تقدم الفراعنة وانتزاع فوز هام.

وشهدت بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 في نسختها الحالية، تقسيم المنتخب الـ24 على 6 مجموعات تضم كل واحدة 4 منتخبات، ويصعد المتصدر والوصيف من كل مجموعة إلى الدور التالي، بالإضافة إلى أفضل منتخبين من أصحاب المركز الثالث.

القنوات الناقلة مباراة مصر والكونغو

تذاع مباراة مصر والكونغو عبر قنوات bein sport  الرياضية، بالإضافة إلي قناة time sport التي تنقل المباريات الإفريقية عبر التردد الأرضي.

أزمة في المنتخب بسبب عمرو وردة

أثارت عارضة الأزياء "ميريهان" لغطًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن اتهمت 4 لاعبين من المنتخب الأول وهم:"أحمد حسن كوكا، محمود حمدي الونش، وأيمن أشرف، وعمرو وردة"، بالتحرش بها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام".

وشاركت ميريهان صورًا لها عبر إنستجرام، ولكنها فؤجئت بتعليقات لها عبر قصتها من خلال اللاعبين الأربعة ما بين علامة قلب أو تعليقات ورسائل، ولكن عارضة الأزياء لم تصمت وحولت الموضوع إلى قضية رأي عام من خلال نشرها فيديو يوضح القصة كاملة.

موعد مباراة مصر القادمة

موعد ماتش مصر والكونغو

ويفكر المدرب المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، في الاستعانة بنجم الفراعنة محمد صلاح في مركز جديد بالملعب، بحيث يكون في رأس الحربة بدلًا من الجناح الأيمن، لتغيير تكتيك المنتخب خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وفي بدوار أزمة جديدة بمعسكر المنتخب، رفض النجم محمد صلاح اللعب في مركز رأس الحربة، مثلما طلب المكسيكي أجيري، مطالبًا باستمراره في مركز الجناح لوجود المساحات أمامه، بالإضافة إلى الهروب من رقابة المدافعين اللصيقة، وإحداث خطورة أكبر على الدفاعات. 

موعد مباراة مصر والكونغو اليوم

تشكيل منتخب مصر 

محمد الشناوي في حراسة المرمى. أحمد حجازي، محمود علاء، أيمن أشرف، أحمد المحمدي في خط الدفاع. محمد النني، طارق حامد، عبد الله السعيد، محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح في منتصف الملعب. مروان محسن في خط الهجوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل