اعلان
اعلان

"خلال ساعات" نتيجة أولى ثانوي 2019 الترم الثاني بعد اعتماد وزير التربية والتعليم نتيجة امتحانات التابلت على منصة lms

كتب :

"خلال ساعات" نتيجة أولى ثانوي 2019 الترم الثاني بعد اعتماد وزير التربية والتعليم نتيجة امتحانات التابلت على منصة lms وحاليًا تستعد وزارة التربية والتعليم الفنى لرفع نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني في مختلف المحافظات بعد أن أدى الطلاب الامتحانات في شهر مايو الماضى ومع تأخر ظهور نتيجة أولى ثانوي 2019 الترم الثاني عقب عيد الفطر المبارك زاد قلقهم وباتت النتيجة شاغلهم الشاغل ويبحثون عنها في كل مكان.

وأفادت مصادر بوزارة التربية والتعليم أن الطلاب يحصلون على النتائج بنظام التقييمات والتقديرات، وليس درجات كما كان متبعاً فى الماضى، على أن يحصل الطلاب على تقييمات «ضعيف وضعيف جداً»، وهؤلاء يخوضون امتحان الدور الثانى فى يوليو، ويحصل الناجحون على تقديرات تبدأ من «مقبول، جيد، جيد جداً، امتياز».

 نتيجة أولى ثانوي 2019 الترم الثاني 

"خلال ساعات" نتيجة أولى ثانوي 2019 الترم الثاني 

تظهر نتيجة أولى ثانوي 2019 الترم الثاني للطلاب الذين أدوا الامتحانات على نظام جديد يتضمن إحداث تعديل فى منصة الامتحانات الإلكترونية (lms)، لتكون جاهزة لاستقبال نتائج امتحانات الطلاب، بحيث يحصل الطالب على نتيجته فى «الرسائل الخاصة» بمجرد إدخال الكود الخاص به الذى كان يستخدمه فى أداء الامتحانات، إلى جانب تمكنه من الاطلاع على ترتيب الأوائل ومعرفة نتائج زملائه، واحتساب ترتيبه بالمناظرة مع باقى زملائه فى جميع أنحاء الجمهورية، أما الطلاب الذين أدوا الامتحان ورقياً، فيمكنهم الحصول على النتيجة من مدارسهم، بنظامها القديم دون وجود أى تفاصيل جديدة.

اقرأ أيضًا.. "أوشكت على الظهور".. نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس على بوابة التعليم الفني شعبتى 3 و5 (زراعة ـ صناعة ـ تجارة ـ تمريض ـ فنادق)

ويتابع "أهل مصر" كافة التفاصيل عن نتيجة أولى ثانوي 2019 الترم الثاني على منصة lms ونخبركم عن كل جديد حول اعتمادها من قبل الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، متمنين لجميع الطلاب النجاح والتوفيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل