اعلان

تعليم الشرقية: لم نتلق أي شكاوى إلى الآن من التاريخ والفيزياء في امتحانات الثانوية العامة 2019

أكد الدكتور السيد بسيوني، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، أنه لا توجد أي شكاوى أو مشاكل الى الآن خلال امتحان مادتي الفيزياء والتاريخ ضمن امتحانات الثانوية العامة 2019.

وأضاف "وكيل وزارة التربية والتعليم" أنه انطلقت امتحانات الثانوية العامة في الموعد المحدد لها الساعة التاسعة صباحا، وانتظم دخول الطلاب إلى اللجان وحضور جميع المراقبين وأوراق الأسئلة والأجوبة في الموعد المحدد دون أي تأخير ولم ترصد غرفة عمليات المديرية أي شكاوى إلى الآن.

امتحانات الثانوية العامة 2019

وشهد محيط اللجان حالة من الاستنفار الأمني، وكثف رجال المرور من تواجدهم بمحيط اللجان والشوارع المؤدية لها لتنظيم حركة مرور السيارات ومنع تكدسها، وتواجد رجال الشرطة وخبراء المفرقعات بكثافة بمحيط اللجان.

اقرأ أيضا: تعليم الشرقية: لم نتلقى شكاوى بشأن امتحان مادة الاستاتيكا

يذكر أن مارثون امتحانات الثانوية العامة بدأ يوم السبت 8 يونيو 2019، وبلغ عدد لجان النظام والمراقبة على مستوى الجمهورية 11 لجنة، كما بلغت لجان الامتحان بكل قطاع على مستوى الجمهورية 1817 لجنة سير مقسمة على 4 قطاعات، كما بلغت مراكز توزيع الأسئلة على مستوى الجمهورية 76 مركزاً، فيما بلغ عدد لجان التقدير على مستوى الجمهورية 25 لجنة، كما بلغ عدد المشاركين في لجان سير الامتحان على مستوى الجمهورية 156,371 مشارك، وبلغت عدد الاستراحات المجهزة للمعلمين المشاركين في أعمال الامتحانات 896 استراحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً