اعلان

"الفيزياء" تصيب 11 بالإغماء.. وطالبتان في قنا ترفضان مغادرة لجنة امتحان الثانوية 2019

شهد امتحان الفيزياء بالثانوية العامة عددا من حالات الإغماء على مستوى المحافظات، حيث يؤدي طلاب الثانوية العامة 2019 امتحان مادة الفيزياء فى الشعبة العلمية، وامتحان مادة التاريخ فى الشعبة الأدبية، وشهد امتحان الفيزياء بالثانوية العامة 2019 عددا من حالات الإغماء على مستوى المحافظات يصل عددها إلى الآن 11 حالة إغماء.

وتعرضت طالبتان للإغماء في مدرسة أم المؤمنين الثانوية بنات بالقاهرة، وذلك بسبب صعوبة امتحان الفيزياء.

وشهدت مدرسة بمدينة الواسطى شمال محافظة بني سويف ثلاث حالات إغماء من الطلاب أثناء تأديتهم امتحان الفيزياء، ونقلت طالبة في مدرسة علاء توفيق إلى المستشفى الاستقبال عقب إصابتها بحالة إغماء لتلقى العلاج تحت إشراف الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة.

اقرأ أيضا: "بالغش اتجمعنا" و"غشاشون فدائيون" تتنافسان على نشر إجابات الفيزياء والتاريخ في امتحانات الثانوية العامة 2019

وشهدت قنا 6 حالات إغماء فى عدة مدارس، فيما تم نقل طالبة من مدرسة فاطمة الزهراء الثانوية إلى مستشفى قنا العام، وأخرى من مدرسة السادات الثانوية بنات بنجع حمادي، إلى مستشفى بهجورة، ورفضت طالبتان الخروج من لجنة الامتحان بعد إسعافهما داخل مقر اللجنة وواصلتا حل الامتحان.

امتحانات الثانوية العامة 2019

وشهدت لجنة مدرسة الشهداء الإعدادية بقوص، حالة إغماء، وتم نقلها إلى مستشفى قوص المركزى لتلقى العلاج اللازم، إلى جانب إصابة طالبة أخرى في لجنة مدرسة عبد العزيز القوصى الابتدائية، بحالة إغماء، وتم إسعافها بمقر اللجنة من قبل مسعفي مرفق الإسعاف.

كما تم تلقى بلاغ من إدارة قنا التعليمية، بإصابة طالبة داخل لجنة مدرسة أبو بكر الابتدائية بالشئون، بحالة تشنجات عصبية، أثناء أداء الامتحان، فتم إسعافها بمقر اللجنة.

اقرأ أيضاً: بعد تسريب الأسئلة.. صفحات غشاشون تنشر إجابات امتحان التاريخ 2019

ويؤدى امتحانات الثانوية العامة 2019 فى المادتين قرابة 650 ألف طالب وطالبة على مستوى الجمهورية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً