اعلان

طلاب الثانوية العامة 2019 ببني سويف: "الدستور وكيروشوف عكروا فرحتنا بالتاريخ والفيزياء (فيديو)

تباينت ردود أفعال طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي ببني سويف، عقب خروجهم من امتحان الثانوية العامة 2019، اليوم السبت، في مادتي التاريخ لطلاب القسم الأدبي والفيزياء لطلاب القسم العلمي.

وظهرت الفرحة على وجوه طلاب القسم الأدبى لسهولة امتحان التاريخ، مؤكدين أن الامتحان جاء من نماذج الوزارة والأسئلة فى مستوى الطالب المتوسط بعيدًا عن الصعوبات والتعقيدات، مما أضفى البسمة على وجوههم.

واشتكى عدد من الطلاب وطالبات من صيغة سؤال الصواب فى "العبارات التالية" وسؤال "في عهد من حدثت الأحداث"، وسؤال "إصدار دستور جديد في مصر عام 2014" ما أدى إلى حالة ارتباك بين الطلاب والطالبات، داخل اللجان.

وتباينت آراء طلاب القسم العلمى، حول امتحان الفيزياء، حيث أكد البعض أن الامتحان كان جيدا على عكس ما توقعوا بينما أكد عدد آخر وجود نقاط جاءت بطريقة غير مباشرة خاصة أسئلة الاختيار ومسألة "كيرشوف".

وفى ذات السياق نقلت سيارة إسعاف "حمدي .ع .ح" مراقب بلجنة مدرسة ميناء عزت الثانوية بمدينة بنى سويف إلى مستشفى بنى سويف التخصصى لاستكمال العلاج إثر إصابته بأزمة قلبية.

اقرأ أيضا: جالها الطلق في اللجنة.. طالبة تنجب في امتحان الفيزياء 2019 بـالبدرشين

كما نقلت سيارات الإسعاف المتمركزة أمام لجان الامتحان الطالبة "مى. ع" من مقر لجنة مدرسة علاء توفيق بمركز الواسطى والطالب "حمدي ع ع" بمدرسة الشهيد مينا عزت ببنى سويف والطالبة "هبة ر م" بمدرسة السيدة عائشة الثانوية ببني سويف، نتيجة إصابتهم بإغماء، وتم عمل الإسعافات اللازمة.

من جانبه، قال محمد حسام، وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف: لم تتلق أى شكاوى خاصة بامتحانات الثانوية والأجهزة الأمنية تقوم بدور كبير فى تأمين اللجان ولم ترصد غرفة العلميات أى مخالفات من شأنها الإضرار بأعمال الامتحانات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً