اعلان

أبرزهم الهضبة وكريم عبد العزيز.. نجوم الفن يشيدون بحفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019

إفتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية
كتب : منى رجب

أشاد الملايين في مصر والوطن العربي والعالم بأجمعه، على تنظيم حفل إفتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، الذي أقيم باستاد القاهرة، مساء أمس الجمعه 21 يونيو، وأحيا الحفل النجم حكيم، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد كبير من جماهير كرة القدم، الذين رافعوا شعار كامل العدد حيث امتلئت المدرجات على الآخر، وأشاد العديد من النجوم بحفل الإفتتاح العظيم التي نظمته مصر، لذلك ترصد لكم اهل مصر تعليقات الفنانين على حفل إفتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

اقرأ أيضا.. أمير كرارة يغني النشيد الوطني مع جمهوره في الإستاد بحفل أفتتاح بطولة أمم إفريقيا 2019 (فيديو)

أحمد صلا حسني

كتب الفنان أحمد صلاح حسني، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر: " الواحد صاحي مبسوط من حفل الافتتاح ... شكرًا لكل صاحب فضل في هذا التنظيم الجميل ... شرفتونا، أمم أفريقيا"، كما أنه كتب عقب حفل الإفتتاح مباشرو: "انا فخور بيكي يا بلدي دائما لكن اليوم انا مصري وافتخر يا اجمل واحلي بلد علي الارض ... افتتاح مفاجأه لكل العالم".

كريم عبد العزيز

نشر النجم كريم عبد العزيز صور من حفل إفتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية، وعلق عليها قائلاً: "الله عليكي يابلادي".

عمرو دياب

نشر الهضبة عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، تغريدة علق بها على حفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية 2019، وقال عمرو دياب في تغريدته: «مبروك لمصر افتتاح عالمي رائع ومبهر يليق باسم مصر».

ليلى علوي

نشرت الفنانة ليلى علوي مجموعة صور من حفل أفتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية، الذي أقيم مساء أمس الجمعة، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "أحتفال مشرف جداً يليق بمصر، وبين قد إيه احنا قد المسئولية مهما كان حجمها، وزي ما اثبتنا ده في التنظيم والافتتاح، كمان منتخبنا اثبته جوة الملعب وفرح كل المصريين، كأس الأمم الافريقية".

View this post on Instagram

احتفال مشرف جداً يليق بمصر، وبين قد إيه احنا قد المسئولية مهما كان حجمها، وزي ما اثبتنا ده في التنظيم والافتتاح، كمان منتخبنا اثبته جوة الملعب وفرح كل المصريين ❤️🇪🇬⚽🎆🏆 #كأس_الأمم_الافريقية #egypt2019 #caf #afcon2019 #egypt_made_africa_proudA post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on Jun 22, 2019 at 1:38am PDT

صلاح عبد الله

كتب النجم الكبير صلاح عبد الله، عن حفل إفتتاح الأمم الإفريقية، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر: "اللي جَي أحلى والبطولة لمصر بإذن الله والأهم إستمرار هذا المشهد الرائع المبهرلهذا التنظيم العالمي".

أحمد السعدني

نشر الفنان أحمد السعدني صورة من حفل أفتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية، الذي أقيم مساء أمس الجمعة، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق على الصورة قائلاً: "افتتاح عظيم و مشرف"

View this post on Instagram

افتتاح عظيم و مشرف 👏👏👏👏👏 🇪🇬🇪🇬🇪🇬🇪🇬🇪🇬🇪🇬🇪🇬🇪🇬🇪🇬🇪🇬🇪🇬🇪🇬🇪🇬A post shared by Ahmed L Saadany (@ahmedlsaadany) on Jun 21, 2019 at 12:27pm PDT

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً