اعلان
اعلان

تعرف على تفاصيل وموعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2019

صورة أرشيفية

يترقب طلاب وأولياء أمور الدبلومات الفنية 2019، ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2019 شعبتي "3 و 5 سنوات" لجميع الأقسام "صناعي - زراعي - تجاري - فندقي"، والتي سيتم إتاحتها للاطلاع عليها برقم الجلوس، فور ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2019، وذلك لاستكمال التنسيق وتحديد الكليات التي يرغب الطلاب الالتحاق بها؛ وتقدم "أهل مصر"، من خلال هذا التقرير، طريقة الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس، وطريقة الاستعلام عن النتيجة فور ظهورها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كما توافيكم بآخر الأخبار الواردة من وزارة التربية والتعليم، وكل ما يخص نتيجة الدبلومات الفنية 2019.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019

وأكدت مصادر بوزارة التربية والتعليم، أنه لم يصدر حتى الآن بيان بالموعد النهائي لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2019، مؤكدًا أن الوزارة تعلن وبشكل مستمر المستجدات والتقدم فى إجراءات التصحيح وتجميع الدرجات تمهيداً لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2019.

ومن جانبه؛ كشف الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن الانتهاء من تصحيح أوراق طلاب الدبلومات الفنية، مشيرًا إلى قرب ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2019.

وأكد "مجاهد" أن إعلان أسماء الطلاب أوائل سيكون خلال مؤتمر صحفي صحفي نهاية الأسبوع الحالي، بعد اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2019، من الوزير الدكتور طارق شوقي، وذلك يومي الأربعاء أو الخميس خلال الأسبوع الجاري، لافتًا إلى إعلان أسماء الأوائل، سيتم رفع النتيجة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، ومن المفترض ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2019، خلال يومي 29 و30 من الشهر الجاري.

اقرأ أيضًا.. محمد مجاهد يحدد موعد إعلان نتيجة الدبلومات

روابط نتيجة الدبلومات الفنية 2019 

ووفرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ثلاث روابط نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم جلوس الطالب، وهما على النحو التالي:

الصفحة الرسمية للبوابة المصرية للتعليم الفني على فيس بوك اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا .

رابط بوابة الثانوي الفني اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

وأشار "مجاهد"، إلى عدم وضوح نسبة نجاح الدبلومات الفنية حتى الآن، وذلك لكثرة مواد الدبلومات الفنية التي تصل إلى 2200 مادة لجميع فروع الدبلومات على عكس الثانوية العامة 2019؛ مطمئنًا الطلاب وأولياء الأمور أن هناك تعليمات بمراعاة الدقة والمراجعة بشكل كبير وأكثر من مرة تجنبًا لأي خطأ بما يضمن حصول الطلاب على المجموع المستحق من خلال إجاباتهم.

وكانت مصادر بوزارة التربية والتعليم كشفت أنه تم الانتهاء من تصحيح مواد الأسبوع الأول من الامتحانات قبل إجازة عيد الفطر المنقضية، وبدأ استكمال عملية التصحيح عقب انتهاء الإجازة.

آخر الأخبار عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019

وأكدّت مصادر حكومية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وفق تقارير صحفية محلية ما كشف عنه نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2019، نهاية شهر يونيو الجاري أو بداية يوليو القادم على أقصى تقدير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل