اعلان

رينارد: ما حدث أمام مصر بالأمس يؤكد صعوبة البطولة

ً أكد الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب المغرب، أشاهد اهتماما كبيرا بالبطولة في مصر، ومن النادر أن أجد هذا الاهتمام الكبير في أول مباراة بالبطولة.

أضاف خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ناميبيا، غدا الأحد، في افتتاح مبارياته ببطولة الأمم الإفريقية، اهنىء مصر بالتنظيم الرائع والفوز في المباراة الأولي، والمباراة كانت صعبة بين الفريقين، شاهدت المباراة وكانت رائعة.

اقرأ أيضاً.. منافس مصر.. أوغندا تتقدم على الكونغو في الشوط الأول

وتابع« حضرت إلي القاهرة في ظروف جيدة منذ أسبوعين، ونتأهب للمنافسة بقوة على البطولة، ولا يوجد مباراة سهلة، وشاهدنا مباراة الافتتاح أكدت لنا ان البطولة صعبة.

وأضاف سنري من خلال تشكيل الغد، أخشى المفاجآت في هذه المباراة، علينا أن نكون مستعدين لكل المكونات والمعايير التي تتطلبها البطولة الأفريقية، عندما وضعت أول مباراة لي في 2008 مع غانا، كانت الأمور صعبة،بأيدينا ان نكون وان نجعل مباراة الغد سهلة علينا الفوز بها.

وعن درجات الحرارة المرتفعة، أكد رينارد انها ليست درجة الحرارة المثالية لنا، ولكن علينا أن نتكيف مع هذا الوضع خاصة وأنه ليس بأيدينا شيئ وان كل الفرق تلعب في نفس الوقت.

وأوضح لدي خبرة كبيرة في التعامل مع بطولة كأس الأمم الأفريقية، ولكن نقطة الانطلاق والوصول تختلف عن الأخري، ما زلنا نتناقش للوصول لأبعد مدى في البطولة.

وعن حكيم زياش، كشف رينارد انه يشعر بالفخر الشديد حيث حقق الكثير من النجاحات مع فريقه، ومثله مثل محمد صلاح حقق أيضا نجاحات كبيرة مع ليفربول وهما لاعبان مهمان لأي فريق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الأردني يعلن تكثيف طلعاته الجوية