اعلان

وليد صلاح الدين: صلاح ليس سوبرهيرو.. تريزيجيه مميز

أشاد وليد صلاح الدين نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، بحفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، التي تنظمها من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

وقال وليد صلاح الدين في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر": "الافتتاح كان مبهر بكل ما تعني الكلمة، مجهود كبير من محمد فضل مدير البطولة، وكل الشباب القائمين على الحفل والتنظيم، شئ مشرف يليق باسم مصر".

اقرأ أيضاً... الأهلي يستأنف تدريباته بعد الراحة السلبية

وتابع قائد النادي الأهلي السابق: "الحمد لله على المكسب والثلاث نقاط، المنتخب بالكامل لعب برجولة وحماس، وهذا ظهر بالتحديد في موقف حجازي، وإصراره على الاستمرار في الملعب رغم الإصابة بكسر في الأنف"، مضيفًا: "الأداء كان متوقع لأنها المباراة الافتتاحية و المستوي سيرتفع تصاعديا مع المباريات".

وعن مستوى اللاعب محمد صلاح قال: "مينفعش نستني من محمد صلاح إن كل مباراة يكون "سوبر هيرو"، صلاح حاول كثيرا جدًا على المرمى وكان قريب من التسجيل"، متابعًا: وجود صلاح في الملعب يعطي ثقل للمنتخب المصري والمنافسين يعلمون قدرات الملك المصري".

وعن اللاعب الذي يتوقع تألقه مع المنتخب في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 قال: "أحمد علي لو أخذ فرصة كاملة سيكون الورقة الرابحة لمستر أجيري في البطولة".

وتحدث وليد صلاح الدين، عن أداء محمود حسن تريزيجيه قائلاً:" يمتلك مهارات رائعة، ويصل للمرمى كثيرًا، ويستطيع تسجيل هدف واثنين في كل مباراة ولكن ينقصه فقط التركيز في إنهاء الهجمة"، وأكمل: "العروض المقدمة لتريزيجيه في أوروبا ستدفعه للتركيز أكثر في تقديم كل ما يمتلك من مهارات، وأتوقع وصول عروض أقوي له من أندية كبرى بعد نهاية البطولة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم