اعلان
اعلان

موعد مباراة مصر القادمة | موعد ماتش مصر والكونغو| ماتش مصر اللي جاي امتى| تعرف على موعد مباراة مصر والكونغو

يقدم أهل مصر لمتابعينه من عشاق كرة القدم، موعد مباراة مصر القادمة| موعد ماتش مصر والكونغو| ماتش مصر اللي جاي امتى| تعرف على موعد مباراة مصر والكونغو، المقرر إقامتها يوم الأربعاء القادم على ستاد القاهرة في تمام العاشرة مساء، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية، مصر هتلعب مع الكونغو امتى، ماتش مصر والكونغو الساعة كام، موعد مباراة مصر والكونغو.

اقرأ أيضاً.. تشكيل منتخب نيجيريا لمواجهة بورندي في أمم إفريقيا 2019

ماتش مصر اللي جاي امتى

ماتش مصر والكونغو يوم ايه

موعد مباراة مصر القادمة

موعد ماتش مصر القادم في أمم إفريقيا.

وكان قد حقق منتخب مصر فوزاً على نظيره زيمبابوي في مستهل مشواره ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

فيما تلقى المنتخب الكونغولي هزيمة بثنائية نظيفة أمام منتخب أوغندا في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم.

منتخب مصر يسعى لتحقيق الفوز الثاني لخطف بطاقة التأهل إلى دور ربع النهائي مبكراً، خاصة بعد مستوى منتخب أوغندا الذي ظهر عليه أمام منتخب الكونغو.

واستعد المنتخب المصري للقاء الكونغو بدون راحة، وخاض مران صباح اليوم.

موعد مباراة مصر القادمة| موعد ماتش مصر والكونغو| ماتش مصر اللي جاي امتى| تعرف على موعد مباراة مصر والكونغو.

- أزمة وردة تهدد المنتخب

أثارت عارضة الأزياء "ميريهان" لغطًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن اتهمت 4 لاعبين من المنتخب الأول وهم:"أحمد حسن كوكا، محمود حمدي الونش، وأيمن أشرف، وعمرو وردة"، بالتحرش بها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام".

وشاركت ميريهان صورًا لها عبر إنستجرام، ولكنها فؤجئت بتعليقات لها عبر قصتها من خلال اللاعبين الأربعة ما بين علامة قلب أو تعليقات ورسائل، ولكن عارضة الأزياء لم تصمت وحولت الموضوع إلى قضية رأي عام من خلال نشرها فيديو يوضح القصة كاملة.

المنتخب يتدرب اليوم بحضور وسائل الإعلام

يؤدي المنتخب الوطني تدريبه اليوم في الثامنة مساء على ملعب ستاد الكلية الحربية استعدادا للقاء منتخب الكونغو بعد غد الأربعاء ضمن ثاني جولات المجموعة الأولى لنهائيات الأمم الأفريقية.

وقرر الجهاز الفني للفريق فتح ال 15 دقيقة الأولى للمران أمام وسائل الإعلام.

ومن المقرر أن يعقد خافيير أجيري المدير الفني مؤتمرا صحفيا في الحادية عشرة والنصف من صباح غد بستاد القاهرة ضمن المؤتمرات الصحفية لمدربي فرق المجموعة للحديث عن مباراتي الجولة الثانية.

الجنوب إفريقي فيكتور جوميز حكما لمباراة مصر والكونغو

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، تعيين الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز؛ لإدارة مباراة مصر ضد الكونغو، غدًا الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات أمم إفريقيا 2019.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً