اعلان
اعلان

من بلاتوه التصوير إلى الملعب.. فنانون ساندوا مصر من قلب ستاد القاهرة (فيديو)

حرص أمس الجمعة عدد كبير من نجوم الفن على التواجد فى مدرجات استاد القاهرة الدولى، لحضور حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، ومساندة منتخب مصر فى بداية مشواره أمام منتخب زيمبابوي، وخرج حفل الافتتاح فى ابهى صوره، و تمكن الفراعنة من تحقيق الفوز بنتيجة 1-0.

ونبرز لكم فى السطور التالية أبرز الفنانين الذين تواجدوا في مباراة منتخب مصر وزيمبابوي.

الفنان محمود فارس

تواجد الفنان محمود فارس في مدرجات استاد القاهرة الدولى مبكرا وهو يرتدي تيشرت منتخب مصر، ونشر مقطع فيديو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس" بوك "، وعلق قائلاً: تحيا مصر احنا كسبانين"، بجانب نشره فيديو آخر للحظة افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ظهرت ايضاً الفنانة لي لي قاسم فى استاد القاهرة الدولى، وشاركت جمهورها عدد من الصور والفيديوهات عبر حساباتها على مواقع التواصل، وكانت ترتدي تيشرت منتخب مصر، مع قصة شعر قصيرة ونظارة.

أمير كرارةحرص الفنان أمير كرارة على دعم منتخب مصر من استاد القاهرة، ونشر مقطع فيديو عبر حسابه على موقع "انستجرام" أثناء تواجده بين الجمهور وكان يردد النشيد الوطني لمصر فى حماس وهمة كبيرة. يوسف الشريف وزوجته إنجي علاء .. وخالد سليم وزوجتهوحضر الفنان يوسف الشريف افتتاح كأس الأمم الأفريقية برفقة زوجته الكاتبة إنجي علاء والمطرب خالد سليم وزوجته، ونشرت انجي علاء صور لها مع يوسف الشريف والمطرب خالد سليم وزوجته من استاد القاهرة عبر حسابها على موقع "تويتر"، وعلقت قائلة: "الف مبرووووووك لمصر الفوز وحفل الافتتاح المشرف".

ريهام حجاج وزوجها

ساندت الفنانة ريهام حجاج منتخب مصر في مباراته ضد منتخب زيمبابوي من ملعب القاهرة برفقة زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، لكنهما ظهرا بالملابس الكاجول.

أحمد التهامى ونجلهحرص الفنان أحمد التهامي على اصطحاب نجله معه خلال مباراة مصر مع زيمبابوى، وظهر التهامي مع ابنه وهما يرددان النشيد الوطني لمصر فى بداية المباراة. سارة درزاوي

تواجدت نجمة مسرح مصر سارة درزاوي فى مدرجات استاد القاهرة لدعم الفراعنة فى افتتاح مشوارهم مع زيمبابوي في كأس الأمم الأفريقية، وظهرت وهي ترتدي تيشيرت منتخب مصر. 

كريم محسن

حضر كذلك المطرب كريم محسن حفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية من استاد القاهرة، وتواجد فى الاستاد برفقة أصدقائه وهو يرتدي تيشيرت منتخب مصر. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء