اعلان

عارضة أزياء تتهم لاعبي المنتخب المصري بالتحرش بها.. على رأسهم وردة والونش (فيديو)

كشفت عارضة أزياء تدعى "ميرهان" عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، أنها تعرضت للتحرش من قِبل لاعبي منتخب مصر من بينهم اللاعب عمرو وردة، ونشرت ميرهان فيديو بخاصية ستوري عبر انستجرام قالت فيه، "استنوا عليا شوية النهاردة بس افضى وانزلكم حاجة هتسليكم جدا وهتحزنكم وتقرفكم برضو جدا بس ده الواقع اللي لازم نفهمه"، وأضافت: والله يا جماعة أول امبارح ده كان يوم حافل، أول ما نزلت ستوري جديدة فجأة الناس دي ظهرت عندي.

وظهر في الفيديو حسابات عمرو وردة وأيمن أشرف وأحمد حسن كوكا ومحمود حمدي الونش، لاعبي منتخب مصر، موضحة أن، عمرو وردة دخل لها على الخاص وكتب "بوكسينج ها ها ها" تعليقًا على البوست الخاص بها، وعلق اللاعب محمود حمدي الونش على البوست الخاص بها برسالة تحمل علامة الإعجاب يصحبها علامة قلب على الشات بينهما".

ونوهت مريهان، أنها دائما ترد على كل الرسائل التي ترد لها عبر انستجرام، معربة عن ظهور بعض لاعبي منتخب مصر تباعا لها عبر صفحتها، مستنكرة بذلك أنه على غير الصدفة. 

اقرأ أيضًا.. فتك بها.. ذئب بشري يعتدي جنسيًا على قاصر بالطالبية.. والنيابة تقرر حبسه 4 أيام

وحذرت ميرهان، قائلة ""يا جماعة خدوا بالكم قبل ما تتجرأوا وتعملوا لايك لصورة المنتخب، واضح إن اللعيبة سايبة البطولة وقاعدين عالانستجرام بيتفرجوا. مجال مقرف فعلا"، بعد أن ردت على أحد المعجبين بأنها كشفت عن هويته قائلة: "الأستاذ اللي بيقولي انتي مش عارفة أنا مين؟ لا معرفش.. بس عرفت بقى لما سألت وعرفت إن ليك سوابق في المواضيع دي والكل عارفها". 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً