اعلان

فى عيد ميلاده.. أحمد فلوكس ذو الأصول التركية الذى رفض وساطة والده الفنان فى التمثيل

تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان أحمد فلوكس، الذي ولد يوم 22 يونيو عام 1981، وله أصول تركية من جهة الأم على الرغم من الملامح المصرية الأصيلة التي يتمتع بها، ويعيش حالياً حالة من الانتعاشة الفنية بعد مشاركته في موسم افلام عيد الفطر الماضي بفيلم "الممر" الذى حقق نجاحا وإيرادات عالية.

أحمد فلوكس يرفض وساطة والده الفنان فاروق فلوكس فى دخول الفن

رسب الفنان أحمد فلوكس في اختبارات معهد الفنون المسرحية، ورفض وساطة أبيه الفنان فاروق فلوكس ومساعدته، وقرر الاعتماد على نفسه في دخول المجال الفني، وبدأت مسيرته الفنية عام 2002 عن طريق التلفزيون في دور صغير في مسلسل "رجل في زمن العولمة" مع الفنان صلاح السعدني، وقدم أول بطولة سينمائية له مع المخرج هاني جرجس فوزي في فيلم "علاقات خاصة" في عام 2007.

زواج أحمد فلوكس من سيدة مغربيةتزوج أحمد فلوكس مرتين، الأولى من سيدة مغربية تسمى رابيعة، ولكن حدث الطلاق بينهما عام ٢٠١١، ولديه ابن واحد يٌدعى سيف الدين يعيش في الإمارات مع والدته، ثم تزوج منذ عدة أشهر بالفنانة هنا شيحة.اقرا ايضا: اعتزال أحمد فلوكس التمثيل.. هل يفعلها؟

أبرز أعمال أحمد فلوكس قدم أحمد فلوكس طيلة مسيرته الفنية عدد من الأعمال المميزة سواء فى السينما او التليفزيون، أهم مسلسلات" قضية راى عام، الجماعة، باب الخلق، الباطنية الأب الروحي، وفي السينما افلام، "علاقات خاصة، اعز اصحاب، ساعة ونص، 30 يوم فى العز، الممر".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو فرنسا للاعتراف بدولة فلسطين