اعلان

بلفظ خارج.. شريف مدكور يهاجم جشع التجار على فيس بوك (فيديو)

شريف مدكور
كتب :

هنأ الإعلامي شريف مدكور، مقدم برنامج "4 شارع شريف"، منتخب مصر على الفوز معربا عن سعادته من تنظيم حفل افتتاح بطولة الأمم الأفريقية، بطريقة مبهرة ووجه الشكر لكل المشاركين في التنظيم.

وتمنى مدكور عبر بث مباشر على صفحته على موقع "فيسبوك"، أن يكتمل تنظيم البطولة بنفس الوجهة المشرفة لحفل الافتتاح، وطالب الجماهير بعدم الانسياق وراء شائعات طيور الظلام على حد وصفه.

ووجه مدكور رسالة إلى ذوي الاحتياجات الخاصة، وقال: "لا تستمعون لكلام أحد، أنتم حلوين، أنتو جمال، أنا دايماً بقول عليكم ذوي قدرات الخاصة، يعني تقدروا تعملو الحاجات اللي إحنا مانقدرش نعملها، وأوعوا تتهزوا أنتوا وأهاليكم، ولازم يكون عندكم ثقة في نفسكم، أنتم أصحاب همم، وملائكة على الأرض".

ووجه مدكور رسالة إلى تجار السلع في البث المباشر، وقال: "عندما ارتفع سعر الدولار أمام الجنيه قمتم برفع الأسعار ثلاث أضعاف"، متابعًا: "لم يقدروا ظروف الشعب ولا ظروف البلد، والدولار في حالة انخفاض منذ بداية العام الجاري، فلماذا لم تخفضوا الأسعار حتى الآن؟".

يذكر أن الإعلامي شريف مدكور، يواصل تقديم حلقات برنامجه المذاع عبر قناة "الحياة"، في تمام الساعة الرابعة عصرا، بعد أن تعافى من عملية جراحية لاستئصال ورم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والرياض في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) |