اعلان
اعلان

زوجة في دعوى طلاق: رجل سيئ السمعة وحولني إلى خادمة

صورة ارشيفية
كتب :

رفعت زوجة ثلاثينة دعوى طلاق داخل محكمة الأسرة بأكتوبر مبررة ذلك قائلة: كل ذنبي إننى بلغت من العمر 35 عامًا أجبرتني أسرتى على الزواج رغما عنى من رجل سيئ السمعة ودائما ما يعايرني بكبر سني فعشت معه اسوء أيام حياتى وتحولت حياتى إلى سلسله من التعذيب والقهر والضرب والاهانه الأمر الذى أدى إلى اجهاضى ثلاث مرات".

وأضافت: سوء أخلاق زوجى كانت واضحة إلا ان أسرتي اجبرتنى على الزواج لأتاكد من ظنونى فى أول أسبوع من الزواج واتلقى علقه ساخنه على يد زوجى بدون سبب. اشتكيت اسرتى فطالبونى بتحمل قسوة زوجى على أمل أنه سيتغير فى يوم من الايام لكن ما رأيته كان مخالف لتوقعاتهم فقد زادت قسوته معه وحولني إلى خادمة كان يعتدي على بالضرب لأتفه الأسباب الأمر الذى أدى إلى اجهاضى وحرمانى من ان أكون أما".

وتابعت: "بعد تلك اللحظه القاسية طالبنى زوجى أسامحه بدموع التماسيح صدقته واقنعت نفسي ان ايامى القادمه مع زوجى ستكون أحسن وأفضل لكنى اكتشفت انه فعل ذلك للهرب من المسئوليه الملقاة عليه".

واختتمت: عاد زوجى إلى طبيعته وبدأ فى ضربى وإهانتي لأجهض للمرة الثانيه وتم تحرير محضر بالواقعة وطلبت منه الإنفصال لكنه رفض واجبرنى على العيش معه ليتسبب لى فى الإجهاض للمرة الثالثة فرفضت العودة الى المنزل وأقمت دعوى طلاق للضرر وقدمت كل المحاضر الدالة على عنف زوجى معي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً