اعلان
اعلان

وردة تطلب الخلع: بعد 5 سنين من المرار.. زوجي ينكر نسب طفلتنا لابتزازي

لم تتوقع وردة بعد 5 سنوات من الزواج والعشرة أن زوجها ينكر نسب طفلته الصغيرة عندما تطلب الطلاق لابتزازها؛ للتنازل عن حقوقها وعدم المطالبة بأى نفقات للصغيرة؛ مما جعلها تقف على أعتاب محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها مبررة باستحالة العشرة بينهما.

زواج وعذاب

وقالت الزوجة "تزوجت زواج صالونات مثل معظم الفتيات، حيث كان هناك القبول والرضا من كلا الطرفين، وتم الاحتفال بمراسم الزواج بعد ٦ أشهر من فترة الخطبة، وبدأت الحياة الزوجية بمشاكلها المختلفة منها البسيطة ومنها التى تنتهى بحفلة ضرب من زوجى لى، وكان يعشق تعذيبي وكأنه شخص غير طبيعي، ورغم ذلك تحملت لإنجابى طفلتى بعد عام من الزواج.

اقرأ أيضا..لمياء تطلب الخلع: "أمه بتفتري عليا وهو بيضربني"

طفلتى تخاف من أبيها

وتابعت حديثها "كانت طفلتى هى قرة عيني التى جعلتنى أتحمل كل الشدائد من أجلها، حتى طفح بي الكيل عندما وجدت طفلتي ترانى وهو يضربنى دون أدنى رحمة، لم يراعِ الطفلة الصغيرة التى كانت تخاف منه بشدة، حتى وصل بها الأمر إلى التبول الـ "لا إرادى" ليلا بسبب خوفها الشديد".

أنكر نسب طفلته

وأكملت قائلة "لم يكن أمامى سوى أن أطلب الطلاق حتى أستطيع الحفاظ على طفلتى من بطشه، ولكنه رفض أن يطلقنى، بل وصل به الأمر إلى إنكار نسب الطفلة، وابتزنى أن أتنازل عن كافة حقوقي ونفقات الطفلة حتى يطلقنى، فتوجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ونفقة لصغيرتى، وما زالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل