اعلان

إحالة 6 من قيادات الإدارة المحلية إلى المحاكمة التأديبية وتحويل 33 لوظائف غير قيادية

كتب : نهى نجم

أصدر اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، قراراً بنقل وتحويل 33 قيادة من قيادات الإدارة المحلية إلى وظائف غير قيادية، كما تم إحالة 6 آخرين إلى المحاكمة التأديبية، وتوقيع جزاءات ما بين اللوم والتنبيه والخصم من الراتب لـ14 قيادة آخري بالإدارة المحلية.

مراقبة الإدارات المحلية

ياتي ذلك في إطار جهود وزارة التنمية المحلية لمتابعة عملية التنمية بالمحافظات والرقابة على أداء العاملين بالمحليات لضمان جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والحفاظ على موادر الدولة.

اقرأ أيضًا.. حار على القاهرة.. الارصاد الجوية تعلن توقعات حالة طقس اليوم

كما أصدر وزير التنمية المحلية، قراراً بإحالة 113 من العاملين بالوحدات المحلية بعدد من المحافظات من الإدارات الهندسية والشئون المالية والمخازن والمراكز التكنولوجية والإشغالات والإزالات، وإحالة 22 موظفاً من العاملين بمحافظة الإسكندرية للتحقيق والمحاكمة التأديبية وذلك بناءً على التقارير التى عرضها قطاع التفتيش والرقابة ومتابعة الأداء بالوزارة بعد تنفيذ توجيهات الوزير بالقيام بجولات مفاجئة على عدد من المحافظات من بينها القليوبية والغربية والشرقية وبنى سويف والإسكندرية والدقهلية.

وشدد وزير التنمية المحلية، على أنه لا تهاون مع أي مخالفات بالمحليات، وستواصل الوزارة مواجهة أي فساد بكافة أشكاله وصوره وفى أي مكان وكذا أى تقصير فى أداء العمل بالصورة المطلوبة.

وأشار وزير التنمية المحلية، إلى وجود تعاون وتنسيق مستمر بين الوزارة وكافة الأجهزة الرقابية المعنية في هذا الشأن، مشيراً إلى أنه يتم بصورة مستمرة تقييم أداء رؤساء الوحدات المحلية والمدن والأحياء سواء من قطاع التفتيش والرقابة بالوزارة، والأجهزة الرقابية المعنية بالإضافة إلي أجهزة المتابعة بالمحافظات.

وأضاف وزير التنمية المحلية، أنه من يثبت تقصيره في أداء عمله يتم استبعاده فوراً بناءً علي تلك التقارير والتقييم الذي يرد للوزارة، مضيفاً أنه يتم التواصل مع السادة المحافظين وإرسال التقارير التى تم إعدادها من أجهزة الوزارة لتلافي أي ملاحظات يتم رصدها.

وأكد وزير التنمية المحلية علي أن الوزارة حريصة على دفع دماء جديدة بالمحليات تستطيع مواصلة منظومة الإرتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين للحصول على رضا المواطن.

وشدد شعراوي على أن الوزارة تتابع أيضاً بصورة مستمرة أداء جميع القيادات المحلية بالتنسيق مع المحافظين، وتبحث دائماً عن العناصر المتميزة لدفعها إلي مواقع المسئولية، مضيفاً أنه يلتقى بصورة مستمرة مع رؤساء الوحدات المحلية والأحياء والمدن وسكرتير عموم المحافظات وكافة القيادات المحلية ويتم التأكيد عليهم بضرورة تحسين الخدمات المقدمة من المحليات إلى المواطنين والإستماع إلي مشاكلهم والعمل علي سرعة حلها والتواصل معهم وعدم الجلوس في المكاتب والتواجد بين المواطنين بصورة مستمرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً