من انتِ يا ميريام فارس كي تتعالي على مصرنا الحبيبة!

دينا دهب

02:30 م

الأحد 23/يونيو/2019

حجم الخط A- A+

كبار النجوم يتمنون الغناء في جمهورية مصر العربية (أم الدنيا)، ونجوم العرب يغنون لها ونجوم العالم يسعدون لزيارتها، فمن انتِ يا ميريام فارس كي تتعالي عليها، فمصر التي تريِ نفسك "تقيلة" عليها لها فضل كبير في نجوميتك التي تتفاخرين بها اليوم، والتي وقفتي أمام الجميع في المؤتمر الصحفي المنعقد على هامش مهرجان موازين الدولي بدورته الـ 18، وصرحتي بأن بعد حدوث الثورة في مصر انخفضت الحفلات وتوقفت، وبعد عودة نشاط الحفلات من جديد كنتي قد كبرتي فنيًا، وأن أجرك أصبح كبير ومتطلباتك كذلك، بل واصبحتي "تقيلة" على مصر.

اقرأ أيضًا.. هجوم شرس على ميريام فارس بعد تصريحها الجرئ عن مصر

ميريم فارس تقيلة على مصر


تعلمي يا ميريام فارس من هؤلاء النجوم الحديث عن مصر

قالت ماجدة الرومي التي إذا تم قياس نجوميتها بـ "تقلك" يا ميريام فارس، فلن يُشعر بكي الميزان، قالت عن شعب مصر أنه يُشبه النيل وأنه حقق انجازات عظيمة تسبق كل الشعوب، وصفت مصر بأنها مدينة العيد، وبالمناسبة يا ميريام فارس، السيدة ماجدة الرومي قالت كل هذا وأكثر وهي تقف في حفلها بمصر أمام الأهرامات.



هل تعلمي يا نجمة يا "تقيلة" من هو أميتاب باتشان؟ هو نجم بوليوود الذي عندما سُأل عن مصر قال: "مصر عُرفت بآثارها ونهرها وميدان التحرير رمز الحرية"، وتحدث أيضًا عن نجومها المصريين وقدرة السينما المصرية على صناعة الواقع، بل وقال أيضًا أنه معجب بمصر وكان سعيد للغاية عن زيارته لمصر وعندما زارها في المرة الأولى كان منبهرًا بالترحيب به، مثلما كان يُفعل معك يا ميريام فارس عندما كنتي تُحيين أكثر من حفلة في فترة قصيرة بمصر.

من انتِ يا ميريام


وهل تعلمي من هو حسين الجسمي يا ميريام فارس، هل تعلمي حجم نجوميته، هل تعلمي كيف وصف مصر؟ شبهها بعلاقة عينه اليمنى وعينه اليسرى.


هذا نموذج بسيط يا ميريام فارس من نجوم تحدثوا عن مصر، مصر التي كانت أحد أسباب شهرتك التي انتي عليها الأن، وننتظر منك توضيح لتصريحاتك التي اغضبت منك الكثيرون بل وأغضبت محبينك أيضًا.

موضوعات متعلقة