اعلان
اعلان

شريف عبدالمنعم: صلاح يحتاج لحرية أكثر.. وأحذر المنتخب من "الأنانية"

علق شريف عبدالمنعم، نجم النادي الأهلي السابق، على أداء منتخب مصر أمام زيمبابوي في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس الأمم الإفريقية والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد.

وقال شريف عبدالمنعم في تصريحاته لـ "أهل مصر" :" أود أن أوجه الشكر للقائمين على تنظيم البطولة بقيادة محمد فضل، لما شاهدناه من حفل عالمي جعل مصر حديث كل الصحف العالمية والعربية".

وأضاف نجم الأهلي: "بالطبع المباراة الافتتاحية وضعت اللاعبين تحت ضغط، بالإضافة إلى كونها أول مباراة يخوضها الفراعنة على ستاد القاهرة منذ إغلاقه للصيانة وخروجهم من موسم إستثنائي لعبوا فيه الكثير من المباريات".

اقرأ أيضًا:جلسة خاصة بين مدير المنتخب واللاعبين بسبب "السوشيال ميديا"

وتابع:" في الشوط الثاني شعرت أن اللاعبين فقدوا الحالة الجماعية وأصبح كل لاعب يريد فرض شخصيته لخطف لقطة المباراة وإثبات ذاته، كان من الممكن أن نخرج من المباراة بهدفين أو أكثر لكن الـ"أنا" سيطرت على لاعبو الفراعنة في أغلب أوقات المباراة".

وعن التغييرات التي أجراها أجيري قال:" التغييرات لم تؤدي المنتظر منها بأرض الملعب، ومن الممكن أن نرى بعض التعديلات عليى تشكيل المنتخب أمام الكونغو الديمقراطية ولكن في أضيق الحدود".

وأشار عبدالمنعم علي تغيير المراكز بأرض الملعب قائلاً :"لابد أن يحصل محمد صلاح علي حرية حركة بأرض الملعب حتي لا يستطيع المنافس منع خطورته، وأري أن خطورة وليد سليمان تكن واضحة علي الأطراف أكثر من كصانع ألعاب بوسط الملعب"

واختتم شريف عبدالمنعم حديثه: " أتمنى أن يحقق منتخب مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، لتكليل نجاح الجميع".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل