اعلان

الحزن يخيم على أهالي سوهاج لمصرع 4 طلاب غرقا.. تعرف على التفاصيل

شهدت مراكز محافظة سوهاج، مصرع 4 أشخاص غرقا فى ترع بأماكن متفرقة، وتم انتشال الجثث ونقلها إلى المستشفيات العامة.

كان اللواء هشام الشافعي مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا من مركز شرطة المنشأة، يفيد بورود بلاغ من "عنتر. م. ق" (53 عاما) سائق، بأنّه في أثناء استحمام نجله أحمد "13 عاما" طالب، في ترعة بذات الناحية ولعدم إجادته السباحة غرق بها، ونفى الشبهة الجنائية، ونقلت الجثة لمشرحة المستشفى المركزي.

اقرأ أيضا: غرق طالب في ترعة الجيزاوية بالعياط

وورد بلاغ لمركز شرطة المراغة بغرق شخص في الترعة الرئيسية بناحية الجزازرة، وبالفحص تبيّن غرق "أحمد. ا. م" "17 عاما" طالب، ويقيم بذات الناحية، وتم انتشال الجثة، وبسؤال شقيقه "طه. ا. م" 52 عاما، حاصل على دبلوم صنايع، أفاد بأنّه في أثناء استحمام شقيقه في الترعة ولعدم إجادته السباحة غرق بها، ونفى الشبهة الجنائية، ونقلت الجثة لمشرحة مستشفى المركزي دائرة المركز.

بينما ورد بلاغ لمركز شرطة أخميم بغرق شخص في ترعة الفاروقية بناحية الكولا، وعلى الفور انتقل مأمور وضباط المركز وقوات وحدة الإنقاذ النهرية، وبالفحص تبيّن غرق "حسن. ن. و" 17 عاما، طالب، ويقيم بذات الناحية، وانتشلت الجثة، وبسؤال والدته قررت أنّه في أثناء استحمام ابنها في الترعة ولعدم إجادته السباحة غرق بها، ونقلت الجثة لمشرحة مستشفى أخميم المركزي.

وكذلك ورد إخطار لمركز شرطة دار السلام من المستشفى المركزي، يفيد وصول "مصطفى. ا. ح" 16 عاما، طالب ويقيم دائرة المركز "جثة هامدة"، وبسؤال عمه "جمعة. ح. ا" 60 عاما عامل زراعي، قرر أنّه في أثناء غسل المذكور يديه في الترعة بذات الناحية، اختل توازنه وسقط بها وغرق، ونفى الشبهة الجنائية، وتحررت المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)