اعلان

بعد اغتصاب قاصر لمدة شهر.. عقد قران في سرايا النيابة بين المتهم والضحية

لم تتخيل "إسراء" (17 سنة)، يوما أنها ستقع ضحية لحادث اغتصاب، كما تشاهد في الأفلام، لكن الواقع كان يحمل لها ما هو أقسى بعدما تعرضت للاغتصاب من قبل رجل في سن والدها، قبل أن تأمر النيابة العامة بحبسه، وبعدها طلب التصالح مع والد الفتاة وعقد قرانه على الفتاة داخل سراية النيابة.

في تمام الساعة العاشرة مساء من يوم 20 من الشهر الماضي كانت "إسراء" في طريق عودتها إلى المنزل، بعد انتهائها من البحث عن عمل استغل "أحمد. ح"، ٤٢ سنة عاطل، تواجد المجني عليها بمفردها في ميدان الجيزة، وظَل يراقبها في صمت ويتتبع تحركاتها، حتى اقترب منها وحدثها عن أنه من الممكن أن يقدم لها وسائل المساعدة من أجل الحصول على فرصة عمل، فاستدرجها لمنزله مدعيا عطفه عليها ومعاملتها كابنته.

ذهب المتهم رفقة ضحيته وهو ينظر لها كالذئب الذي أحضر فريسته، إلى منزله بمنطقة الكنيسة، وما أن انفرد بها قام بمعاشرتها وإفقادها عذريتها واستمر في معاشرتها معاشرة الأزواج حتى طردها من منزله.

اقرأ أيضا..ضبط متلبسا أثناء قفز السور.. ضبط عامل أخفى أسلحة نارية بجوار مدرسة في المطرية

بعد خروج الفتاة من منزل المتهم ذهبت إلى منزلها في منطقة الطالبية، وما إن قابلها والدها، قالت له: "في واحد خطفني وعاشرني معاشرة الأزواج"، فما من الأب إلا الذهاب إلى قسم شرطة الطالبية وعمل بلاغ بالواقعة.

بعد ساعة من تقديم البلاغ فوجئ المتهم من إلقاء القبض عليه وتقديمه للنيابة العامة، وأمامها اعترف بارتكابه الجريمة وانه التقي المجني عليها بميدان الجيزة واستدرجها لمنزله مدعيا عطفه عليها ومعاملتها كابنته حتى تعدي عليها، وأفقدها عذريتها واستمر في معاشرتها لمدة شهر ثم أطلق سراحها من منزله، لم يجد "أحمد" 40 عامًا، سوى عقد القران في سرى النيابة، لتستر على جريمته البشعة.

ترجع تفاصيل القضية بعدما تلقى قسم شرطة الطالبية، بلاغا من "شعبان. م"، 50 سنة. سائق، وابنته "إسراء"، 17 سنة، ربة منزل، بتعرض الأخيرة للاغتصاب.

وجاء في البلاغ أن ابنته خرجت من المنزل منذ شهر مضى، ولم تعد وعند عودتها أخبرته أن أحد الأشخاص اصطحبها إلى مسكنه بمنطقة الكنيّسة وعاشرها جنسيا لمدة شهر.

وبالتحريات تبين صحة الواقعة، وأن المتهم يدعى "أحمد. ح"، 42 سنة عاطل، ومقيم شارع عبده دبور الكنيسة سابق اتهامه في قضيتي مخدرات وضرب.

تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة وانه التقي المجني عليها بميدان الجيزة واستدرجها لمنزله مدعيا عطفه عليها ومعاملتها كابنته حتى تعدي عليها، وافقدها عذريتها واستمر في معاشرتها لمدة شهر ثم اطلق سراحها من منزله، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً