اعلان

"انتى حد يعرفك.. مش الذوق بتاعنا".. هجوم عنيف على ميريام فارس بعد إساءتها لمصر

ميريام فارس
كتب : منى رجب

هاجم العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي والفنانين في مصر الفنانة ميريام فارس، بعد تصريحها الجرئ عن مصر، حول أسباب عدم تقديمها للحفلات في مصر في الفترة الاخيرة، لترد قائلة بأنها كانت بالفعل تأتي كثيرا إلى مصر التي ساهمت في صُنع نجوميتها التي تكن لها فضل كبير، لكن بعد حدوث الثورة، قلت حفلاتها لانها كبرت فنيا، وأصبح أجرها كبير، ومن بعد أصبحت "تقيلة" على مصر، هذا التصريح الذي اعتبره الكثيرون فيه إساءة إلى مصر، وتصدر اسم ميريام فارس قائمة التريند على تويتر، لذلك ترصد لك اهل مصر بعضاً من تعليقات النشطاء لميريام فارس على تويتر.

اقرأ أيضا..أمير طعيمة لـ ميريام فارس: بلاش مصر إن لم يكن من باب الأدب اجعليها من باب الذكاء

ميريام فارس

قال أحد النشطاء: "مين دي كمان انتى حد يعرفك ده انا بحاول افتكرلك أغنية بقالى ساعة مش عارفه اومال اليسا تعمل ايه اما انتي تقيلة مش هقولك شيرين ولا انغام اليسا ونانسي فنانات بلدك يبقوا ايه ده انتي نكره بالنسبالهم ومين في مصر مستني يسمعك انتي مش الذوق بتاعنا ايه الناس الفاضية دي، ميريام فارس".

بينما قال الآخر: "انتي نسيتي نفسك ولا ايه انتوا اصلا علشان تتعرفوا و يبقى ليكم سعر بتشحتوا لحد ما تيجوا مصر وتعملوا شغل هنا . هي الشهرة في الوطن العربي ايه غير شهرة بين المصريين اصلا بلاش هم وقرف وانتي تيجي ايه اصلا جنب عمرو دياب وشيرين ومنير دا انتي مش معروف لك غير اغنيه انا والشوق، ميريام فارس".

وهاجمها أحد النشطاء قائلاً: "الفكره ان مش اجرك كبر والناس مش عارفه تدفع ،، المشكله ان احنا مستخسرين ندفع فلوس عشان نشوف الاشكال ده، ميريام فارس".

واخيراً قال أحد النشطاء: "ميريام فارس بتقول ارتفع أجرها ومتطلباتها صارت تقيلة على مصر وكأنه حفلات مصر حاليا مش من مقامها، وكأنه إليسا وعمرو دياب ما عندهم حفلات او اجر حفلاتهم قليل بالنسبة لاجرها، مريام حبيبتى قولى الحقيقية انتى ما بيجيكى حفلات ومابيطلبوك ع مصر، بينطبق عليها المثل اجت تكحلها عمتها".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً