اعلان
اعلان

قصة الجسر الذهبي Cau Vang الشهير على السوشيال ميديا (صور)

اشتهر الجسر "ذو الكفين" على مواقع التواصل الإجتماعي وتم تداول مجموعة من صور الجسر الغريب المُطل على غابات بانا بفيتنام، فكرة بناءه تختلف كثيرًا عن شكل أي جسور أخرى، إذ يظهر الجسر وكأنه محمول على كف تمسكه جيدًا من جانبيه، ولا خلاف أن المعالم السياحية موجودة في كل بلدان العالم، مقاييس جمالها تختلف في كل بلد عن الأخرى. لذا من خلال التقرير نُعرفك عن قصة هذا الجسر الشهير.

قصة الجسر المحمول بالكف

لا شك أن هناك معالم سياحية مميزة للغاية هي غير اعتيادية، ربما غريبة والأكيد أنها بعيدة كل البعد عن الملل والروتين، والسبب؟ القصة التي تقف خلف نشوء هذه المعالم أو ببساطة شكلها غير المألوف والمبهر.

جسر Cau Vang في فييتنام والذي يُعرف بـ "الجسر الذهبي"، هو جسر ضخم تسنده يدان عملاقتان، يبلغ طوله 150 متر، ويقع على ارتفاع 1400 متر عن البحر. ويطل الجسر على الغابات المرتفعة في تلال "بانا" في الفييتنام، وقد تم تصميم هذا المعلم السياحي ليترك انطباع غير اعتيادي ومذهل للزوار والسياح، من خلال المشي على الجسر المطلي باللون الذهبي والتمتع بالمناظر الخلابة التي تحيط به، هذا الجسر تم افتتاحه منذ بضعة أشهر فقط، لكنه نال شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.7 ريختر يضرب جنوب اليونان