اعلان

ماتش مصر القادم امتى| ميعاد مباراة مصر القادم| موعد ماتش مصر القادم| موعد مباراة مصر والكونغو| متى ماتش مصر القادم | ميعاد ماتش مصر والكونغو

مباراة مصر القادمة

فاز المنتخب الأول على نظيره الزيمبابوي في افتتاج بطولة أمم إفريقيا، بهدف دون رد، ويبحث عشاق الكرة عن ماتش مصر القادم امتى,, موعد مباراة مصر القادمة,, ميعاد مباراة مصر القادمة,, موعد مباراة مصر المقبلة,, ميعاد مباراة مصر المقبلة,, موعد ماتش مصر القادم,, ميعاد ماتش مصر القادم,, متى تلعب مصر,, ميعاد مباراة مصر والكونغو,, موعد مباراة مصر والكونغو,, متى تلعب مصر مع الكونغو,, ميعاد ماتش مصر والكونغو,, موعد ماتش مصر والكونغو,, مباراة مصر والكونغو امتى,, ماتش مصر اللي جي امتى,, مصر هتلاعب الكونغو امتى,, موعد مباراة مصر والكونغو والقنوات الناقلة,, متى ماتش مصر القادم.

وتعد مباراة الكونغو الديمقراطية مباراة عنق زجاجة خاصة للمنتخب الكونغولي بعد خسارته في المباراة الأولى أمام المنتخب الأاوغندي بثنائية نظيفة، ويدخل المنتخب الكونغولي المباراة لا بديل للفوز للبقاء على اَماله  في الصعود للدور المقبل.

في المقابل يسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز الثاني على التوالي لخطف بطاقة التأهل مبكراً، ولا سيما أن البطولة تقام على أرض مصر وهو دافع للاعبي المنتخب ببذهاب إلى ابعد نقطة أو التتويج بالبطولة الثامنة على التوالي.

اقرأ أيضًا:من "بوكسينج هاها" إلى "هعرف أجيب رقمك".. القصة الكاملة لـ تحرش لاعبي المنتخب بعارضة الأزياء ميريهان كيللير (فيديو)

ماتش مصر القادم امتى

ميعاد مباراة مصر القادم

موعد ماتش مصر القادم

وكان قد صرح إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني عن أهيمة مباراة الكونغو القادمة بعد فوز أوغندا وحسم التأهل مبكراً.

يواجه المنتخب الأول نظيره الكونغولي، يوم الاربعاء المقبل الموافق الـ26 من يونيو الجاري، على ستاد القاهرة، في تمام الساعة الـ 10 بتوقيت القاهرة، الـ11 بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة مصر والكونغو

متى ماتش مصر القادم

ميعاد ماتش مصر والكونغو

المباراة ستنقل على قناة تايم سبورت عبر التردد الأرضي، كما أنها ستذاع على قناة بي ان سبورت ماكس 1.

تردد قناة تايم على النايل سات 11449 افقي.

القناة الجزائرية الأرضية، قمر نايل سات، بتردد 11680، استقطاب "أفقي"، وبمعدل ترميز 27500، ستنقل المباراة.

وجاء المنتخب في المجموعة الأولى، بعد إجراء القرعة التي أقيمت بمنطقة سفح الأهرامات، في الـ12 من إبريل الماضي، بجانب ثلاثة منتخبات وهي "الكونغو الديمقراطية وأوغندا وزيمبابوي".

المنتخب يتدرب اليوم بحضور وسائل الإعلام

يؤدي المنتخب الوطني تدريبه اليوم في الثامنة مساء على ملعب ستاد الكلية الحربية استعدادا للقاء منتخب الكونغو بعد غد الأربعاء ضمن ثاني جولات المجموعة الأولى لنهائيات الأمم الأفريقية.

وقرر الجهاز الفني للفريق فتح ال 15 دقيقة الأولى للمران أمام وسائل الإعلام.

ومن المقرر أن يعقد خافيير أجيري المدير الفني مؤتمرا صحفيا في الحادية عشرة والنصف من صباح غد بستاد القاهرة ضمن المؤتمرات الصحفية لمدربي فرق المجموعة للحديث عن مباراتي الجولة الثانية.

 أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" مهمة تحكيم مباراة مصر والكونغو، إلى الجنوب إفريقي فيكتور جوميز، ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الأولى بأمم إفريقيا"كان2019"، التى تستضيفها مصر من 21 يونيو الحالى وحتى 19 يوليو المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً