اعلان
اعلان

دعوى قضائية ضد "ميريام فارس" لمنعها دخول مصر

ميريام فارس
كتب :

تقدم المحامي سمير صبري، بدعوى مستعجلة، ضد المطربة اللبنانية ميريام فارس حيث طالب في دعواه منع دخول المطربة الأراضي المصرية.

وأوضح صبري أسباب المنع في دعواه أن ذلك يأتي، "إثر تصريحاتها في المؤتمر الصحفي بمهرجان موازين في المغرب، والتي قالت فيها أنها صارت "ثقيلة" على مصر، وأن متطلباتها صارت أكبر من أن يتحملها منظمي الحفلات، وهو ما يعتبر إساءة غير مقبولة لمصر وشعبها".

وأكد أن زيادة أجر ميريام فارس ليس مبررا لتقول أنها صارت ثقيلة على مصر، وأن الفترة الأخيرة شهدت مشاركة العشرات من نجوم الغناء العالميين في حفلات مصرية وأغلبهم تقاضوا أضعاف ما تتقاضاه ميريام، وأجر Yanni في حفلتي الأهرامات تخطي المليون دولار، ومعظم نجوم الصف الأول في لبنان أقاموا حفلات في مصر مثل إليسا ونانسي عجرم وراغب علامة، وماجدة الرومي".

وفي وقت سابق هاجم المُنتج ومنظم الحفلات وليد منصور تصريحات اللبنانية ميريام فارس عن مصر، ووجه لها رسالة قال فيها: "بالنسبة للفنانة التقيلة على مصر، كام كيلو يعني بظبط علشان اقدر احسب تقيله بجد والا ايه والله العظيم عيب انت كنت بتخدي ٢٠ ألف دولار لما كنا بنشغلك والدولار كان 7جنيه يعني بتخدي ما يوازي 140 الف جنيه يعني يا دوب ثمن إيجار السماعات في حفله من اللي بعملهم لعمرو دياب أو تامر حسني وحماقي وشيرين يا تقيله انت".

وأثارت الفنانة اللبنانية مريام فارس أزمة كبيرة بعد تصريحاتها في مهرجان موازين بالمغرب، وذلك حينما علقت ميريام عن اختفائها من ساحة الحفلات المصرية، وأنها كانت بالفعل تأتي كثيرا إلى مصر التي ساهمت في صُنع نجوميتها التي تكن لها فضل كبير، لكن بعد حدوث الثورة قلت الحفلات كثيرا وبالتالى توقفت وبعد عودة نشاط الحفلات من جديد، كانت قد كبرت، وأصبحت "تقيلة" على مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.7 ريختر يضرب جنوب اليونان