اعلان

من "نكزة سعد وكهربا" لـ"فضيحة وردة وعارضة الأزياء".. منتخب مصر يصنع الأزمات في معسكرات البطولات

 معسكر المنتخب الوطني
معسكر المنتخب الوطني
كتب : محمد علي

شهدت الأجواء داخل معسكر المنتخب الوطني، توترًا كبيرًا في الساعات الماضية، بعدما اتهمت عارضة الأزياء مريهان عدد من لاعبي الفراعنة بالتحرش على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مما أثار لغطًا قبل أيام قليلة من مواجهة المنتخب ونظيره الكونغو الديموقراطية في كأس أمم أفريقيا.

اقرأ أيضًا.. الجماهير المغربية تهتف لـ أبو تريكة في الدقيقة 22 من مواجهة ناميبيا (فيديو)

وبدأت القصة بعدما نشرت عارضة الأزياء على إنستجرام اتهامات لكل من عمرو وردة وأيمن أشرف وأحمد حسن كوكا ومحمود حمدي الونش، بالتحرش قائلة: "عملت ستوري إمبارح واليوم كان جميل لحد ما ظهر عندي الناس دي اللي هما عمرو وردة وأحمد كوكا وأيمن أشرف وحمدي الونش، وردة دخل كتبلي على الخاص بوكسينج هاها، وبعده الونش عملي علامة قلب ولحد كده عادي مفيش مشكلة.. واحد من الأساتذة بعت يقولي أنا هعرف أجيب رقمك وانتى متعرفيش أنا مين وأنا محدش يطنشني دي بقى مش مظبوط".

وأضافت مريهان قائلة: "وللأسف عندنا في مصر لما بيحبوا حد في مصر لما بيحبوا حد بيطلعوه السما كأنه بطل، والواقع غير كده خالص، احنا في مصر لو انتى بنت يبقى الغلط عليكي تلقائي بس احنا هنا مش في مصر".

وتحولت القصة سريعًا إلى قضية رأي عام، مما جعل المسؤولين عن المنتخب يعلقون على الحادثة، وأكدوا أن الأمر لا يحتاج لهذا التضخيم، وأكدوا عقد جلسة بين خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب واللاعبين، وطالب المكسيكي لاعبيه بالتركيز في المواجهات المقبلة للفراعنة.

وتعيد الواقعة للأذهان، أزمة المعسكر الأخير للفراعنة في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، بعدما قام سعد سمير بفعل غير أخلاقي لمحمود كهربا أمام الكاميرا، مما أثار الرأي العام في مصر خلال فعاليات البطولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
4 تريليونات جنيه زيادة.. وزير المالية يكشف تفاصيل الموازنة الجديدة 2024/2025 أمام النواب