اعلان

عبير صبري توجه رسالة قاسية لـ ميريام فارس

الفنانة عبير صبري

وجهت الفنانة عبير صبري رسالة شديدة اللهجة إلى الفنانة اللبنانية ميريام فارس، بسبب تصريحاتها التي أدلت بها، واعتبرها الكثير بالمسيئة لمصر والتي أثارت بها أزمة كبيرة خلال تواجدها في مهرجان موازين بالمغرب، وقالت ميريام فارس أمس في المؤتمر الصحفي الذي أقيم لها على هامش حفلها في مهرجان موازين في المغرب، إنها أصبحت "تقيلة على مصر"، لذلك لا تقدم حفلات فيها.

عبير صبرى تهاجم ميريام فارس 

وقالت عبير صبري عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "العيب مش عليكي ..العيب علي مصر اللي بتستغلوها ..مصر اللي انتي تقيله عليها فيها أنغام وشيرين وآمال ماهر …وياريت الواحد كان يقدر يتكلم علي راحته لكن اللياقة ليها احكام".

ميريام فارس وهانى شاكر

وأجرت ميريام فارس مكالمة هاتفية بالفنان الكبير هاني شاكر، وأعربت ميريام خلال اتصالها عن امتنانها واعتزازها بالجمهور والشعب المصري الذي احتضنها منذ نشأتها الفنية.

اقرا ايضا: أول رد من ميريام فارس على تصريحاتها المسيئة لمصر.. اعتذرت لنقابة الموسيقيين

ميريام فارس تعتذر للشعب المصري

وأصدرت ميريام فارس بياناً أعرب خلاله عن اعتذارها للشعب المصري كله عن سوء فهم كلماتها وتعبيرها خلال المؤتمر الصحفي، وأشارت خلال المكالمة التليفونية أنه تم فهم كلماتها وتعابيرها بشكل خارج السياق وأنه تم تحريف المعنى مشيرة الى انه لايمكن لاحد ان يزايد على حبها وتقديرها لمصر وشعبها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة