علاء مبارك: "أبو تريكة نجم وعلامة مميزة فى كرة القدم المصرية والأفريقية"

ads

09:41 م

الأحد 23/يونيو/2019

علاء مبارك: أبو تريكة نجم وعلامة مميزة فى كرة القدم المصرية والأفريقية
علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك
حجم الخط A- A+

مدح علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك لاعب النادى الأهلى السابق ومنتخب مصر محمد أبو تريكة في سلسلة تغريدات عبر موقع التدوينات الصغيرة"تويتر".

جاء ذلك ردًا على سؤال أحد المتابعين عندما وجه سؤال لعلاء مبارك قال فيه: "طيب بالنسبة لي أبوتريكة مش ممكن زي مقولت كوكاكولا تقول أبوتريكة مع الرغم اني والله ما إخواني ولا اعرف حاجة في السياسة أصلا بس اتعاملت مع أبو تريكة شخصيا والله راجل معتدل جدااا".

وأضاف "مبارك": "كلام في المجال الرياضي أبو تريكه نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني ساهم مع باقي اللاعبين في إحراز الكثير من البطولات للأهلي والمنتخب ولا يستطيع أحد أن ينكر ما قدمه أبو تريكه في مجال الرياضة فهو نجم وعلامة مميزة في كرة القدم المصرية والأفريقية.

وكان محمد أبو تريكة لاعب الأهلي والمنتخب المصري السابق، عبر عن سعادته بهتاف الجماهير له في مباراة مصر الافتتاحية ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا أمام زيمبابوي.

وقال: "لا أحتاج لهتافات الجماهير كي أعرف حجم حبهم لي، هؤلاء من صنعوا اسمي وتاريخي، ولأجلهم أضحي بأي شيء".

هاشتاج"هنيدي طز فيك" يتصدر تويتر.. رسائل هجومية لـ محمد هنيدي بعد مغازلته لأبو تريكة

وأضاف أبو تريكة: "أعشق مصر، وأمنحها قلبي وعيني إن احتاجتهم، لا أحتاج لتوجيه عن كيفية التعبير عن حبي لمصر، موجهًا التحية للجماهير: "أشكر الجماهير على هتافهم، وأتمنى التوفيق لبلدي مصر في البطولة".

يذكر أن الجماهير قامت بالهتاف لأبوتريكة في الدقيقة 22 من عمر المباراة، التي انتهت بفوز المنتخب المصري بهدف دون رد.

موضوعات متعلقة