اعلان
اعلان

أبرز الأخبار الفنية ليوم الأحد 23 يونيو

نبرز لكم فى "أهل مصر" ابرز الاخبار الفنية التى حدثت يوم الأحد 23 يونيو.

زفاف أحمد فهمى وهنا الزاهد

كشف الفنان أحمد فهمي عن موعد زفافه بالفنانة هنا الزاهد، وقرر قامته آخر الصيف الحالي، وقال أحمد فهمي أنه سوف يقيم حفل زفاف كبير بناءً على رغبة هنا الزاهد، وأشار إلى الرغبة الشديدة عند هنا الزاهد في إقامة حفل زفاف، قائلاً: "هنعمل فرح هي هنا هتسبنى، طبعا عاملين فرح، ده أنا مبحبش اروح أفراح، هيتعملي فرح، ان شاء الله الفرح هيكون على آخر الصيف، أول ما نحدد هنعلن علطول".

حفل زفاف شقيق سهر الصايغ

حضر عدد من نجوم الفن حفل زفاف شقيق سهر الصايغ، ومنهم علي ربيع، حمادة هلال، أحمد فريد، طارق صبري، دنيا المصري، ميدو عادل، لقاء سويدان" وغيرهم من النجوم.

أزمة ميريام فارس وتصريحاتها عن مصر

خرجت ميريام فارس فى بيان لها للرد على تصريحاتها المسيئة لمصر واعتذرت لنقابة الموسيقيين وذلك بعد مكالمة هاتفية بالفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، وأعربت ميريام خلال اتصالها عن امتنانها واعتزازها بالجمهور والشعب المصري الذي احتضنها منذ نشأتها الفنية، وأكدت ميريام على اعتذارها للشعب المصري كله عن سوء فهم كلماتها وتعبيرها خلال المؤتمر الصحفي الذي قالت فيها انها "تقيلة على مصر" بعد نضجها فنياً واصبح سعرها غاليا ولا يستطيع أحد فى مصر أن يدفعه.

اقرا ايضا: فى ذكرى ميلاده.. 6 معلومات من دفتر حياة على الشريف "مناضل الفن"

حفل الفنان تامر حسني القادم

يحيي الفنان تامر حسني حفلاً يوم، بمناسبة تخرج طلاب كلية الاداب جامعة الاسكندرية داخل أحد الفنادق الكبرى، وذلك بعدما نجاح تامر فى أحياء أكثر من حفلة داخل القاهرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل