اعلان

جهاد تطلب الخلع: "روحت أزور أهلي قالي خليكى عندهم لما يجيلي مزاج أخدك"

دعوى خلع بمحكمة الأسرة

"منذ أن تزوجت وهو يبغض أن أقوم بزيارة أهلى ويخترع الحجج حتى هاتفه والدى يوم خطوبة أختى الصغيرة لكي يجعلني أحضر ووافق وبعد ذلك تركنى شهرين معلقة".. جاءت هذه الكلمات على لسان جهاد وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام ونصف من الزواج مبررة بذلك استحالة العشرة معه.

يبغض أهلى بدون سبب

وقالت جهاد: لم أعلم سبب بغضه لأهلي منذ الزواج، حيث إنهم لم يفعلوا له شيئا ويحترمونه مثل ابنهم، وكان يرفض ذهابي إليهم ويتحجج بأسباب تافهة بالرغم من أنه يجبرنى على الذهاب إلى والدته أكثر من مرتين أسبوعيا، وحدثت خلافات بيننا كثيرة بسبب ذلك ، وطلبت منه أن يعطينى مبرر لتصرفاته ولكن لم أجد منه رد، وتجنبا الخلافات التزمت الصمت وعدم طلب الذهاب لأهلى.

اقرا أيضا : في أقل من 360 دقيقة.. العثور على 4 جثث بأماكن متفرقة في القاهرة

لما يجيلى مزاج

وتابعت حديثها: وجاءت خطوبة أختي واتصل به والدى وطلب منه ضرورة حضورى فى هذا اليوم لمساعدة أختى، ووافق وعندما ذهبت قام بالاتصال علي قائلا لى "بعد الخطوبة ما تخلص مجيش لما يجيلي مزاج أجى أخدك" وتركنى شهرين كاملين دون السؤال، وذهب إليه والدى وطلب منه أن يطلقنى ولكنه رفض وقال لها" خليها معلقة ومش هطلقها"، مما آثار غضب والدى.

طلبت من والدى أن أخلعه

وأكملت الزوجة: شعرت بالإهانة والذل منه وخاصة عندما تحدث مع أبي بهذا الشكل، وطلبت من والدى أن أرفع دعوى خلع ووافق وشجعنى على قرارى وذهبت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | محاولات مستمرة