اعلان

نشرة مرور "أهل مصر": انتظام الحركة وكثافات متفرقة بشوارع القاهرة والجيزة

نشرة مرور "أهل مصر"

تسود حالة من الانتظام المروري بمعظم الشوارع والميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة، منذ صباح اليوم الإثنين، وسط إجراءات مرورية وفق توجيه مدير الإدارة العامة للمرور اللواء عصام شادي.

أعلى كوبرى 15 مايو

شهد أعلى كوبرى 15 مايو انتظاما فى حركة المرور للمتجه إلى ميدان سفنكس والعكس ومن شارع جامعة الدول وصولا إلى وسط البلد، وظهرت كثافات متوسطة أعلى الدائرى للمتجه من مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادى، وظهرت بعض الكثافات أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادى والمقطم وكثافات مرورية محدودة للمتجه إلى شارع عباس العقاد.

محور26 يوليو

ويشهد محور 26 يوليو أمام القادم من مناطق أكتوبر وفي طريقه إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان، كثافات مرورية متقطعة في حركة السيارات، وانتظمت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاهين.

اقرأ أيضا : في أقل من 360 دقيقة.. العثور على 4 جثث بأماكن متفرقة في القاهرة

الطريق الدائرى

وظهرت كثافات بالطريق الدائري، عند نفق السلام اتجاه القاهرة الجديدة ونزلة طريق مصر - الإسكندرية الزراعي، كما ظهرت كثافات محدودة في حركة السيارات أعلى الدائري للمتجه من مناطق التجمع الخامس وفي طريقه البساتين وزهراء المعادي. وفي الاتجاه العكسي ظهر انسياب محدود في الحركة المرورية.

شارع فيصل

كما ظهرت كثافات عالية بشارع فيصل من الطالبية وصولا إلى مطلع كوبري فيصل وصولا إلى ميدان الجيزة؛ بسبب أعمال كوبرى الجيزة المعدني، وكذلك الأمر في شارع السودان وصولا إلى شارع جامعة الدول وحتى إمبابة.

شارع الهرم

وانتظمت الحركة بشارع الهرم وصولا إلى قسم الطالبية، وتباطأت حركة السيارات حتى شارع نصر الدين ونزلة جامعة القاهرة؛ بسبب أعمال التطوير نفق السيارات فى ميدان النهضة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً