اعلان

"بعد دقائق" نتيجة أولى ثانوي 2019 بكود الطالب lms على التابلت عبر موقع وزارة التربية والتعليم.. ومؤتمر صحفي لتكريم الأوائل

نتيجة أولى ثانوي 2019

"بعد دقائق" نتيجة أولى ثانوي 2019 بكود الطالب lms على التابلت عبر موقع وزارة التربية والتعليم، وعقد مؤتمر صحفي لتكريم الأوائل، لذلك يتأهب الجميع موعد ظهور نتيجة الصف الاول الثانوي 2019 الترم الثاني لما لها من تجربة فريدة من نوعها ويزيد البحث عن نتيجة امتحانات التابلت الثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني، لاسيما بين الطلاب وأولياء الأمور الذين خاضوا الامتحانات في الأيام الماضية.

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد ظهور نتيجة الصف الاول الثانوي 2019 الترم الثاني اليوم الإثنين الموافق 24 يونيو الجاري، في مؤتمر صحفي، يحضره وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ورئيس قطاع التعليم، الدكتور رضا حجازي، وعدد من قيادات الوزارة بمقر ديوان عام الوزارة لتكريم الطلاب الأوائل واعتماد النتيجة رسميًا.

نتيجة أولى ثانوي 2019 

نتيجة أولى ثانوي 2019 

زاد البحث عن نتيجة أولى ثانوي 2019 خلال الدقائق القليلة التي تسبق موعد ظهور نتيجة الصف الاول الثانوي 2019 الترم الثاني عبر محرك البحث الشهير "جوجل"، ليظل الوضع كما هو عليه حتى عقد المؤتمر الصحفي وإعلان النتيجة.

طريقة الحصول على نتيجة الصف الاول الثانوي 2019 الترم الثاني

- رسائل الوزارة lms

- الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم ومنه بكود الطالب على lms الخاص بتابلت كل واحد.

- التوجه إلى المدرسة التابع لها.

اقرأ أيضًا.. أخيرًا موعد ظهور نتيجة أولى ثانوي 2019 الرسمي في مؤتمر صحفي لوزير التربية والتعليم

ويذكر أن أدى طلاب أولى ثانوي امتحانات هذا العام بنظام إلكتروني جديد من خلال أجهزة "التابلت" التي قمت الوزارة بتوزيعها، بإستثناء 500 مدرسة على مستوى الجمهورية فقد أدوا الامتحانات بالنظام الورقي القديم، ولكن من المفترض أن تبدأ تنفيذ النظام الجديد مع بداية العام الدراسي الجديد، ومازالنا في انتظار إعلان نتيجة أولى ثانوي 2019 "بعد دقائق" في مؤتمر صحفي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الأردني يعلن تكثيف طلعاته الجوية