بعد فضيحة مريهان كيللير.. مدرب الفراعنة يطالب باستبعاد وردة والونش من معسكر المنتخب

معتز أبو ضيف

12:11 م

الإثنين 24/يونيو/2019

بعد فضيحة مريهان كيللير.. مدرب الفراعنة يطالب باستبعاد وردة والونش من معسكر المنتخب
ميريهان كيللير ووردة والونش
حجم الخط A- A+

علق ضياء السيد، المدرب السابق لمنتخب مصر، على واقعة "السوشيال ميديا" التي تعرض لها بعض نجوم الفراعنة، مع عارضة الأزياء مريهان كيللير.

وقال السيد في تصريحات إذاعية، إن رئيس اتحاد الكرة هاني أبو ريدة عليه أن يتدخل لإنهاء القضية، خوفًا من تكرار تجربة كأس العالم 2018.
مريهان كيللير
وأضاف أن الحل الوحيد في مثل هذه الحالات هو الاستبعاد من معسكر الفراعنة، حتى يكون عبرة للاعبين الآخرين.

اقرأ أيضًا: صامويل إيتو يرشح محمد صلاح لـ برشلونة: طريقة لعب "مو" تناسب البارسا

مريهان كيللير
أثارت عارضة الأزياء "ميريهان" لغطًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن اتهمت 4 لاعبين من المنتخب الأول وهم:"أحمد حسن كوكا، محمود حمدي الونش، وأيمن أشرف، وعمرو وردة"، بالتحرش بها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام".

وشاركت مريهان صورًا لها عبر إنستجرام، ولكنها فؤجئت بتعليقات لها عبر قصتها من خلال اللاعبين الأربعة ما بين علامة قلب أو تعليقات ورسائل، ولكن عارضة الأزياء لم تصمت وحولت الموضوع إلى قضية رأي عام من خلال نشرها فيديو يوضح القصة كاملة.
مريهان كيللير
ونشرت:" عملت ستوري إمبارح واليوم كان جميل لحد ما ظهر عندي الناس دي اللي هما عمرو وردة وأحمد كوكا وأيمن أشرف وحمدي الونش، وردة دخل كتبلي على الخاص بوكسينج هاها، وبعده الونش عملي علامة قلب ولحد كده عادي مفيش مشكلة.. واحد من الأساتذة بعت يقولي أنا هعرف أجيب رقمك وانتى متعرفيش أنا مين وأنا محدش يطنشني دي بقى مش مظبوط".

موضوعات متعلقة