اعلان

ننصحك بمشاهدة هذه الأفلام الرسوم المتحركة برفقة أطفالك

كتب : دينا دهب

تنتظر العائلات عرض أفلام الرسوم المتحركة من أجل ابنائهم صغار السن، والتي يندمج معهم الأطفال بشكل كبير كونها تكون في نفس مستوى تفكيرهم، وذلك بجانب أفلام الرسوم المتحركة التي تناسب الكبار أيضًا، ولهذا ترصد "أهل مصر" قائمة أفلام الرسوم المتحركة المقرر عرضها في السينمات المصرية قريبًا..

The Big Trip

يعرض فيلم الرسوم المتحركة الروسي The Big Trip أو الرحلة الكبرى يوم 26 يونيو الجاري في دور السينما المصرية، وتدور أحداثه حول طائر اللقلاق الذي يقترف خطأ كبير حين يوصل طفل الباندا ﻷبوين خاطئين، ويجتمع دب وموظ وأرنب ونمر ليخوضوا معًا مغامرة من أجل إعادة الطفل إلى والديه الحقيقيان.

The Lion King

وتضم قائمة أفلام الرسوم المتحركة أيضًا المقرر عرضها قريبًا، فيلم The Lion King أو الأسد الملك، ومن المقرر عرض الفيلم الأمريكي في مصر يوم 17 يوليو المقبل، والفيلم هو إعادة تخيل لقصة الأسد الملك استنادًا إلى الفيلم الكلاسيكي الذي أنتج عام 1994، حيث يتعرض لرحلة سيمبا الطويلة مع العالم والذات بعد رحيل والده موفاسا غدرًا على يد سكار شقيقه الطامع في السلطة وبسط نفوذه على صخرة العزة.

The Angry Birds Movie 2

ويعرض فيلم المغامرات الأمريكي The Angry Birds Movie 2 للرسوم المتحركة في مصر يوم 8 أغسطس المقبل، وتدور قصته عندما يحاول الملك (ليوناردو) ملك جزيرة الخنزير الانتقام من الطيور الغاضبة بعدما قاموا بتدمير موطنه في معركة استعادة بيضهم منه، يكون هناك في هذه الأثناء (زيتا) الطائر الأرجواني الغامض، والمتعب من حياته في جزيرة جليدية نائية، وتهددهم جميعًا بخططها الخاصة للغزو.

Up and Away

وكذلك في نهاية شهر أغسطس يعرض فيلم الرسوم المتحركة Up and Away فهو فيلم عائلي يعرض يوم 28 أغسطس المقبل، وتدور قصته حول (هودجا) صبي من بجورت، يستعير سجادة تطير لرؤية العالم، مقابل أن يجد ويعيد "الماس" إلى جده، لكن (السلطان) الجشع يريد أن يضع يديه على سجادة هودجا.

Spies in Disguise

وأخيرًا يعرض فيلم Spies in Disguise أو جواسيس في التنكر يوم 21 أغسطس المقبل، وتدور قصته عندما يقع حدث ويجعل العالم بأسره عُرضة للخطر، يصبح لزامًا على لانس ستيرلينج (ويل سميث)، أفضل جاسوس خارق في العالم، أن يتحد مع مخترع الأدوات والتر (توم هولاند) لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً