اعلان
اعلان

محافظ الجيزة: الانتهاء من أعمال الخزان الأرضي لرفع محطة مياه أمبابة

اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة
كتب : نهى نجم

أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أنه تم الانتهاء من أعمال الخزان الأرضي الرافع بصفط اللبن والذي سيساهم في رفع الطاقة الإنتاجية لمحطة مياة أمبابة لتصل إلى 200 ألف م3، حيث أنتهت أعمال ملئ الخزان وسيساهم بشكل كبير في تقليل أي مشكلات بالمناطق الساخنة لمياه الشرب بصفط اللبن وشمال الجيزة.

محطة مياة أمبابة لتصل إلى 200 ألف م3

أشار محافظ الجيزة، إلى أن الإجراءات التي تم تنفيذها بالتنسيق مع الأجهزة المعنية على مدار الشهور الماضية ساهمت بشكل ملحوظ فى تقليل المشكلات الناجمه عن إنقطاعات مياه الشرب أو ضعف الضغوطات بها.

اقرأ أيضًا.. نص تصريحات مصطفى مدبولي على هامش زيارته لشركة بوش العالمية.. فيديو

وأكد محافظ الجيزة، على التنسيق الدائم مع وزارة الإسكان والمرافق لإزالة أى معوقات تواجه تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى مشيراً أن العام الحالى شهد طفره فى مشروعات مياه الشرب التى تم إدخالها الخدمة حيث تم الانتهاء من مشروعات محطات مياه الحوامدية وأطفيح والمرحلة الاولى من جزيرة الدهب وتوسعات محطة مياه إمبابة والتى ساهمت بشكل كبير فى تقليل مشكلات مواطني تلك المناطق.

جاء ذلك خلال لقاءة مع المهندس حسن الفار رئيس الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى واللواء علاء بدران السكرتير المساعد والمهندس منصور بدوى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى ومسئولى قطاع المياه والصرف الصحى بالشركة حيث شهد اللقاء عرض المشروعات المتعثرة التى لم يتم الإنتهاء منها للاستفاده من الإعتمادات المالية التى تم ضخها بتلك المشروعات.

وجه محافظ الجيزة، خلال اللقاء بسرعة الإنتهاء من المشروعات التي وصلت نسب التنفيذ بها لأكثر من 50% لسرعة إدخالها الخدمة مع التأكيد على ضرورة إستخدام المشروعات التى يمكن أن يتم تشغيلها جزئياً لمناطق محددة لحين الإنتهاء من كامل المشروع وإدخاله لكافة المناطق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل