اعلان

لاعبان بمنتخب نيجيريا يخضعان لفحص MRI بإحدى مراكز الأشعة في الإسكندرية

منتخب نيجيريا

خضع لاعبان من منتخب نيجيريا للفحص MRI بأحد مراكز الاشعة فى الاسكندرية للاطمئنان على حالتهما بعد مباراة نيجيريا امام بورندى فى مستهل مشوار المنتخبين بكأس الامم الافريقية واثبتت الاشعة سلامة الثنائى من الاصابة .

اقرأ أيضًا:من "لقد رأيتك في الملعب" إلى "هعرف أجيب رقمك".. زملاء محمد صلاح بـ ليفربول والمنتخب "ماركة مسجلة" في التحرش عبر إنستجرام

فى الوقت نفسه توجه صامويل كالو لاعب المنتخب النيجيرى الى القاهرة للخضوع الى فحص نهائي للاطمئنان على مدى قدرته علي المشاركة مع منتخب بلاده فى المباريات المقبلة من عدمه بعد اصابته بالجفاف نتيجة فقدان كميات كبيرة من المياه اثناء مران منتخب النسور الخضراء لمواجهة بوروندى .

يذكر أن اوميسيه محمد لاعب منتخب بوروندى غادر المستشفى بعد استقرار حالته الصحية على خلفية ارتفاع فى درجات الحرارة نتيجة التهاب حاد كما قام لاعب من غينيا بزيارة احد مراكز طب الاسنان لاجراء بعض الفحوصات على اسنانه.

كما يخضع اليوم يجرى ثنائى من منتخب غينيا الي كشف اشعة على القدم فى احدى المركز المتخصصة بالاسكندرية، بينما يخضع ايضا مسئول بفريق غينيا لفحص العيون باحد المراكز المتخصص فى الاسكندرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (1-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | استراحة